إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وفد إسرائيلي يصل القاهرة لإجراء مباحثات حول «موقعة السفارة»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وفد إسرائيلي يصل القاهرة لإجراء مباحثات حول «موقعة السفارة»

    وصل إلى مطار القاهرة الدولي وفد إسرائيلي رفيع المستوى لإجراء مباحثات مع كبار المسؤولين المصريين, بشأن أحداث السفارة الإسرائيلية, ومقتل الجنود المصريين على الحدود الإسرائيلية المصرية برصاص الجيش الإسرائيلي قبل أسبوعين.
    وفرضت السلطات الأمنية بمطار القاهرة حالة تكتم شديدة حول هوية الوفد الذي وصل علي طائرة خاصة, قادمة من مطار بن جوريون بتل أبيب, في زيارة سريعة من المتوقع أن تمتد لعدة ساعات.
    وأكدت مصادر مطلعة بالمطار أن الوفد المكون من 4 شخصيات أمنية وسياسية إسرائيلية سيجري مباحثات مع كبار المسؤولين المصريين, تتعلق بحالة الاحتقان الشعبي المصري من حادثة مقتل الجنود المصريين، التي أدت إلى غضب تسبب في قيام متظاهرين باقتحام السفارة الإسرائيلية.
    وقالت المصادر نفسها إن المباحثات مع الوفد، الذي وصل إلى القاهرة بعد 24 ساعة فقط من مغادرة السفير الإسرائيلي «يتسحاق لفانون» القاهرة, وأعضاء السفارة، ستتناول إمكانية عودته في أقرب وقت ممكن.
    كانت السلطات الأمنية بالمطار قد نقلت الوفد داخل سيارة دبلوماسية من أسفل الطائرة إلى خارج الدائرة الجمركية عن طريق مهبط الطائرات مباشرة، ودون المرور بقاعة كبار الزوار، وسط إجراءات أمنية مشددة.
    من جانبها، تواصل السلطات الأمنية تشديد إجراءاتها على مكتب شركة طيران «العال» الإسرائيلية بمطار القاهرة.
جاري التحميل ..
X