إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصر : تجديد حبس جاسوس الموساد " إيلان جرابيل " .

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مصر : تجديد حبس جاسوس الموساد " إيلان جرابيل " .


    مصر : تجديد حبس جاسوس الموساد " إيلان جرابيل " .




    الجاسوس الإسرائيلى إيلان جرابيل



    شبكة الإعلام العربية - محيط
    السبت 9-7-2011 م



    القاهرة :

    قررت نيابة أمن الدولة العليا فى مصر تجديد حبس الضابط الاسرائيلى إيلان تشايم جرابيل المتهم بالتجسس على مصر لحساب جهاز الموساد الإسرائيلي و ذلك لمدة 15 يوما بصفة احتياطية على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة النيابة .

    و كانت النيابة قد نسبت إلى ضابط الموساد الإسرائيلى تهمة التخابر على مصر بغية الإضرار بمصالحها الاقتصادية و السياسية , و ذلك فى أعقاب تحقيقاتها معه فى ضوء ما تلقته من معلومات من جهاز المخابرات العامة المصري .

    و أشارت معلومات جهاز المخابرات العامة إلى أن الجاسوس المذكور قد تم دفعه إلى داخل البلاد و تكليفه بتنفيذ بعض المهام لحساب الموساد الإسرائيلي و تجنيد بعض الأشخاص لتوفيرها للجانب الإسرائيلى من خلال نشاطه فى التجسس و محاولة جمع المعلومات والبيانات و رصد أحداث ثورة 25 يناير و التواجد فى أماكن التظاهرات و تحريض المتظاهرين على القيام بأعمال شغب تمس النظام العام و الوقيعة بين الجيش و الشعب بغرض نشر الفوضى بين جميع المواطنين و العودة لحالة الإنفلات الأمنى و رصد مختلف الأحداث للاستفادة بهذه المعلومات بما يلحق الضرر بالمصالح السياسية و الإقتصادية و الإجتماعية للبلاد و التأثير سلبا على الثورة .

    كما أشارت معلومات المخابرات العامة إلى أن المتهم كان أحد عناصر جيش الدفاع الإسرائيلى و شارك فى حرب لبنان عام 2006 و أصيب خلالها .


    ***
جاري التحميل ..
X