إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إسرائيل تمدد حبس المهندس الفلسطيني أبو سيسي وزوجته تقاضي أوكرانيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إسرائيل تمدد حبس المهندس الفلسطيني أبو سيسي وزوجته تقاضي أوكرانيا

    رفعت فيرونيكا أبو سيسي زوجة المحامي الفلسطيني المختطف ضرار أبو سيسي, اليوم الخميس, دعوى قضائية ضد حكومة بلادها 'أوكرانيا', بسبب إخفاقها في حماية زوجها على أراضيها, والذي أختطف في التاسع عشر من فبراير الماضي على أيدي 'الموساد' الصهيوني.

    كان أبو سيسي أختطف عندما كان متوجهاً بالقطار من مدينة خاركوف الأوكرانية إلى كييف, وتبين فيما بعد أنه في السجون الصهيونية, ووجه الإدعاء العام الصهيوني التهمة إلى أبي سيسي بتسع مواد، تتعلق بمحاولة قتل مئات الصهاينة، والمشاركة في نشاطات حركة المقاومة الاسلامية (حماس) وإنتاج الأسلحة.

    وقالت فيرونيكا إنها رفعت دعوى قضائية إلى المحكمة الإدارية لمنطقة كييف, ضد وزارة الداخلية الأوكرانية، وجهاز الاستخبارات ودائرة أمن الحدود، والإدعاء العام, وتطالب زوجة أبو سيسي بالتحقيق الجدي في كيفية إختطاف زوجها، إضافة إلى الضغط على إسرائيل من أجل إطلاق سراحه وإعادته إلى أوكرانيا.

    وعلى الصعيد ذاته مددت المحكمة المركزية في بئر السبع، اليوم، فترة اعتقال المهندس الفلسطيني، ضرار أبو سيسي، حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده، بعد إتهامه بتهم أمنية مثل 'التآمر لتنفيذ عملية قتل والنشاط في تنظيم إرهابي والاتصال بعميل أجنبي'.
جاري التحميل ..
X