إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرشق: فعاليات النكبة تؤكد أن الشعب لن يرضى بديلا عن حق العودة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرشق: فعاليات النكبة تؤكد أن الشعب لن يرضى بديلا عن حق العودة


    "مهاجمة الاحتلال لمسيرات العودة يكشف فاشيته"
    الرشق: فعاليات النكبة تؤكد أن الشعب لن يرضى بديلا عن حق العودة

    [ 15/05/2011 - 08:33 م ]

    دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام

    استنكر عزت الرشق، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" بشدة قيام قوات الاحتلال الصهيوني، بإطلاق النيران الحية على جموع أبناء الشعب الفلسطيني من المواطنين في فلسطين وعلى الحدود العربية معها، مطالباً المجتمع الدولي بـ "إدانة تلك الجريمة، ووقف سياسية الكيل بمكيالين".

    واعتبر الرشق، في تصريح صحفي مكتوب وصل "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة عنه: "أن الحركة الموحدة، التي انطلقت من قطاع غزة إلى القدس والضفة الغربية وإلى العمق الفلسطيني داخل الأرض المحتلة عام 1948، وصولاً إلى بلدان ومخيمات اللجوء الشتات، وعلى حدود فلسطين لتحيي ذكرى النكبة الثالثة والستين؛ جاءت ثمرة يانعة لهذا الحراك والتحول الكبير في العالم العربي، وثمرة يانعة للمصالحة الفلسطيني التي مازالت في مراحلها الأولى. كما جاءت لتؤكد أن الشعب الفلسطيني لن يرضى بديلاً عن حقه في العودة إلى أرض الوطن والأجداد التي اقتلع منها عام النكبة، وأن هذا الحق غير قابل للمساومة أو التفاوض".

    وتوجه عزت الرشق بالتحية "للدماء الزكية الطاهرة والأرواح، التي علت وارتقت إلى مواقع الشهادة بعد أن روت حدود فلسطين، وقد امتزج فيها الدم الفلسطيني واللبناني والسوري، وهي تؤشر على العمق العربي والاسلامي لقضية فلسطين".

    كما وجه عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" التحية "لجماهير الشعب الفلسطيني التي هبت اليوم لاحياء ذكرى النكبة في عموم فلسطين والشتات، وهي مصممة كل التصميم على متابعة طريق الكفاح والمقاومة من أجل العودة الى أرض فلسطين، طال الزمن أم قصر، ومهما كبرت وتعددت المصاعب والتحديات".
جاري التحميل ..
X