إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحتلال يسلم قبها قرارا بإبعاده عن مسقط رأسه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاحتلال يسلم قبها قرارا بإبعاده عن مسقط رأسه

    كد الوزير وصفي قبها أن قوات الاحتلال قررت إبعاده بشكل غير قانوني عن بلدة برطعة الشرقية قرب جنين التي ولد وترعرع فيها، موضحا أن ضابط المخابرات الذي رافق القوة العسكرية التي اقتحمت منزله، أخبره بأنه شخص غير مرغوب به في قرى الضفة الغربية الواقعة خلف جدار الفصل العنصري.

    وأضاف قبها في تصريحات خاصة لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" اليوم الخميس (28-10) أن ضابط المخابرات أبلغه أنه ابتداءا من الشهر القادم يخطر علي دخول بلدتي، وفي حال مخالفتي لهذا القرار بأنني أعرض نفسي للمساءلة.

    واعتبر أن هذا القرار قرار إبعاد داخلي وغير قانوني، سيما وأن والديه الطاعنين في السن وإخوته وأخواته يسكنون في هذه القرية، كما أنه يمتلك منزلا فيها.

    وأكد أنه سيلجأ للمحاكم في محاولة لإلغاء قرار الإبعاد الداخلي بحقه، سيما وأنها سابقة خطيرة أن يحرم الإنسان من دخول قريته في نفس المنطقة التي يعيش فيها.

    ونوه قبها إلى أن قائد الوحدة التي اقتحمت المنزل وجه رسائل تهديد لحركة "حماس"، بأن يد جيش الاحتلال طويلة ويمكنها توجيه ضربات قاسية للحركة، وأشار إلى أن قائد الوحدة ناقش معه الموقف من التطورات السياسية الأخيرة والأوضاع العامة ورؤيته للمرحلة المقبلة.

    يذكر أن بلدة برطعة الشرقية تقع خلف جدار الفصل العنصري ويفصلها عن محافظة جنين حاجز عسكري، كما أن الوزير قبها سبق أن قضى أكثر من تسع سنوات في سجون الاحتلال.
جاري التحميل ..
X