إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلطة الجواسيس في رام الله تدين العملية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سلطة الجواسيس في رام الله تدين العملية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله

    بيان لكتائب القسام يتبنى عملية الخليل والجاسوس عباس المنغولي وحاجبه الأمريكي فياض يدينانها وصحوات السلطة تشن حملة إعتقالات ضد أنصار حماس

    صحيفة القدس العربي : الرسالة لهذه العملية واضحة المضمون، وتفيد بان الاجراءات الامنية الشرسة التي طبقتها قوات امن السلطة باشراف الاجهزة الامنية الاسرائيلية ودعمها، لا يمكن ان تحقق الامن للمستوطنين، وتحفظ أرواحهم



    البيان الرسمي / لتبني كتائب الشهيد عز الدين القسام للعملية البطولية في الخليل
    .....................


    { أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ }
    بيان عسكري صادر عن :

    ... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...
    كتائب القسام تتبنى عملية الخليل البطولية وتؤكد بأنها حلقة من سلسلة ردود على جرائم الاحتلال

    ويتواصل العطاء القسامي مع نفحات أيام شهر البطولات والانتصارات، ويأبى القساميون الأفذاذ إلا أن يمضوا على درب النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة والتابعين فيسطروا أسمى آيات البطولة، ويجعلوا شهر رمضان شهر عزة وكرامة لشعبنا الفلسطيني ولأمتنا العربية والإسلامية، يمضون على ذات الدرب غير آبهين بالملاحقة والاعتقالات والاغتيالات، ورغم ضراوة الهجمة على المجاهدين في الضفة الغربية المحتلة من قبل الاحتلال وأعوانه من اللاهثين خلف سراب المفاوضات العبثية، يبقى أبطال القسام يقودون دفة الجهاد والمقاومة في كل مرحلة وفي كل ميدان، وتبقى خليل الرحمن في كل مرحلة محضن القساميين، وعاصمة الثأر والانتقام، وعنوان الرد المزلزل الذي لطالما أرّق قادة الاحتلال ومغتصبيه، التي لن يتوقف جهادها ولن تصدأ بنادق مجاهديها حتى يندحر آخر مغتصب صهيوني عن أرض فلسطين الحبيبة.
    إن كتائب الشهيد عز الدين القسام تعلن بفضل الله ومنته وتوفيقه، مسئوليتها الكاملة عن عملية إطلاق النار التي نفذها مجاهدوها مساء اليوم الثلاثاء 21 رمضان 1431هـ الموافق 31-08-2010م، قرب مغتصبة "كريات أربع" الصهيونية المقامة على أرضنا المحتلة قرب بلدة بني نعيم شمال الخليل، والتي أسفرت حسب اعتراف العدو عن مقتل أربعة صهاينة وإصابة خمسة آخرين.

    وإن كتائب القسام إذ تعلن مسئوليتها الكاملة عن هذه العملية البطولية لتؤكد على ما يلي:
    أولاً: إن هذه العملية البطولية المباركة التي نفذها مجاهدونا هي حلقة ضمن سلسلة عمليات سابقة، ولاحقة (بإذن الله)، للرد على العدوان المستمر والمتصاعد بحق أبناء شعبنا المجاهد ورداً على الاعتداءات المتكررة من قبل المغتصبين.
    ثانياً: تأتي هذه العملية في إطار استكمال مشروع الجهاد والمقاومة ضد العدو الصهيوني حتى تحرير الأرض وتطهير المقدسات.
    ثالثاً: ليعلم العدو الصهيوني وأزلامه بأنه طالما استمر العدوان، وتهويد القدس، وبناء المغتصبات، فإن مقاومتنا ستتواصل وستتصاعد وتيرتها، فهي الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال في القدس والضفة والقطاع.
    رابعاً: تأتي هذه العملية اليوم لتؤكد بأن حركة حماس وكتائبها العملاقة عصية على الانكسار، فبالرغم من حرب الاستئصال المزدوجة من قبل الاحتلال وسلطة فتح ستبقى كتائبنا المجاهدة رائدة الجهاد والمقاومة في فلسطين.
    خامساً: نهدي هذه العملية إلى أبناء شعبنا الفلسطيني، وإلى أرواح شهدائنا الأبرار، وإلى جرحانا البواسل وأسرانا الصامدين رغم عتمة السجن وظلم السجان ولهم العهد منا على ألا ننسى تضحياتهم حتى يتحقق لنا النصر المبين.

    وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،
    كتائب الشهيد عز الدين القسام- فلسطين
    الثلاثاء 21 رمضان 1431هـ
    الموافق 2010/8/31
    .......................
    سلطة الجواسيس في رام الله تدين العملية
    كبير صهاينة فلسطين عباس المنغولي أدان العملية وأعرب عن حزنه الشديد لمقتل إخوته اليهود


    إلى ذلك دانت سلطة الجواسيس العباسية الفلسطيينية والإدارة الأميركية عملية الخليل التي قتل فيها أربعة مستوطنين وتبنتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس

    ودان كبير صهاينة فلسطين عباس المنغولي من واشنطن العملية، معتبرا أنها تهدف إلى "التشويش على العملية السياسية" عشية استئناف المفاوضات المباشرة مع المستعمرين اليهود.

    وقال عباس في بيان وزعه مكتبه الإعلامي في العاصمة الأميركية إنه "لا يمكن اعتبارها (العملية) من أعمال المقاومة، بعد أن أوقفت حماس نفسها المقاومة من قطاع غزة ولاحقت من يقومون بها".

    ومن ناحيته، عبر الأمريكي سلام فياض الذي يشغل منصب رئيس حكومة تصريف أعمال عباس عن " تعازيه " لأسر المستعمرين اليهود ، وقال أن العملية "تتناقض مع المصالح الفلسطينية". وقال إنها تستهدف "الجهود التي تقوم بها منظمة التحرير الفلسطينية لحشد الدعم الدولي للموقف الفلسطيني إزاء متطلبات نجاح العملية السياسية وقدرتها على إنهاء الاحتلال وتحقيق الحرية والاستقلال لشعبنا".

    حلوى بغزة

    وفي غزة انطلقت مسيرات أشادت بالعملية ، وقال مراسل الجزيرة نت في غزة ضياء الكحلوت إن نشطاء حماس وزعوا الحلوى على المواطنين في أحياء عدة من قطاع غزة، وصدحت مساجد القطاع بالتكبير مباركة للعملية.

    ورفع المشاركون في المسيرة التي انطلقت من مسجد الخلفاء الراشدين شعارات تدعو لاستمرار المقاومة، ودعوا إلى مزيد من العمليات ضد إسرائيل، وإلى وقف التنسيق الأمني الذي يقمع المقاومة في الضفة.

    وقال القيادي في حركة حماس مشير المصري -مخاطبا الجماهير في جباليا- إن العملية رد طبيعي من المقاومة على المفاوضات العبثية مع إسرائيل، موجها التحية إلى مقاومي كتائب القسام والمقاومة في الضفة الغربية.

    وطالب المصري السلطة الفلسطينية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) "برفع يدها عن المقاومة في الضفة ووقف التنسيق الأمني المخزي مع العدو الصهيوني"، داعياً المقاومة لمواصلة جهادها ضد الاحتلال ومستوطنيه.

    وبدورها باركت فصائل المقاومة العملية، ووصفت حركة الجهاد الإسلامي العملية بالخطوة الأولى على طريق إفشال المفاوضات المباشرة بين الاحتلال والسلطة الفلسطينية.

    كما قال الناطق بلسان لجان المقاومة الشعبية أبو مجاهد إن هذه العملية رسالة لطاقم المفاوضات الفلسطيني الذي يستعد لاستئناف التفاوض مع الجانب الإسرائيلي.

    وفي وقت سابق قال المتحدث باسم الحركة سامي أبو زهري، إن عملية الخليل هي رد طبيعي على ما سماها جرائم الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية.

    وكانت إسرائيل قد أعلنت الاستنفار وشنت عمليات تفتيش بعد العملية. وقالت الشرطة الإسرائيلية إن المستوطنين الأربعة قتلوا بأعيرة نارية أطلقت على سيارتهم قبيل حلول الظلام في كمين نصب عند مدخل المستوطنة في مفترق بني نعيم شرق الخليل.

    وقال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية ميكي روزنفيلد "يمكننا أن نؤكد أن هناك أربعة قتلى في الموقع". وتبين أن القتلى الأربعة هم أبناء عائلة واحدة.

    ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر أمنية إسرائيلية قولها إنه بعد عملية إطلاق النار اقترب المسلحون من السيارة التي كان يستقلها المستوطنون وأطلقوا النار مرة أخرى للتأكد من مصرعهم
    .

    حملات إعتقالات ضد أنصار حماس
    عصابات الجواسيس العباسية الموسادية قامت بإعتقال العشرات من أنصار حماس بعد العملية( ارشيف)

    هذا وقد شنت مليشيا عباس ليلة الثلاثاء (31/8)، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية المحتلة طالت العشرات من انصار وكوادر حركة حماس في أعقاب العملية البطولية التي نفذتها "كتائب القسام" في الخليل بالضفة الغربية المحتلة .

    وقالت مصادر في حركة "حماس" بالضفة، لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" إن مليشيا عباس بدأت في ساعات مساء الثلاثاء (31-8) حملة اختطافات في معظم أنحاء الضفة، وأنه تم حتى الآن حصر ما لا يقل عن 50 مختطفاً .

    وأضافت أن الحملة تتركز بشكل خاص في مدينة الخليل المحتلة، وفي البلدات التابعة لها، لافتة إلى وجود عمليات دهم من قبل قوات الاحتلال من جهة ومن قبل المليشيا من جهة أخرى، وهي تطالب شيوخ وأطفال وتركز على الأسرى المحررين.

    وأوضحت أن عناصر المليشيا يداهمون المنازل والمساجد ويحطمون الأثاث ويعتدون على النساء والأطفال ويختطفون الشباب والشيوخ .

    وقالت المصادر إن الحملة لم تقتصر على الخليل بل طالت كل مدن الضفة المحتلة، مبينة انه عرف من بين المختطفين الطالب في جامعة النجاح عبادة الطوباسي والأستاذ علي خريوش وأيمن عماد وآدم عبد العزيز، وذلك في بلدة طمون في جنين، فيما جرى اختطاف المهندس ثامر سباعنة من قباطية، وفي نابلس اختطف الشيخ محمد الملاح إمام مسجد النور، والصحفي معاذ مشعل، وفي سلفيت اختطف عمار أمين ابو عرة من عقابا، وفي طوباس اختطف الأسيران المحرران نادر صوافطة وعرفات صوافطة


    اضغط هنا

    المصدر : الجزيرة + الأنوار + المركز الفلسطيني للإعلام
    التعديل الأخير تم بواسطة jsmith.saddam15; 1/09/2010, 07:56 PM.
جاري التحميل ..
X