إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حملة الاختطافات طالت أكثر من 60 من أبرز قياديي ونشطاء حماس في الضفة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حملة الاختطافات طالت أكثر من 60 من أبرز قياديي ونشطاء حماس في الضفة

    حملة الاختطافات طالت أكثر من 60 من أبرز قياديي ونشطاء حماس في الضفة




    أجناد الاخباري - الضفة المحتلة: صعّدت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت أكثر من 60 من قياديي ونشطاء الحركة في جميع محافظات الضفة، حيث طالت الحملة قادة بارزين وأئمة مساجد وأسرى محررين وأبناء وأقرباء ومدراء مكاتب لأعضاء في المجلس التشريعي.

    ففي محافظة قلقيلية تم اختطاف كل من الشيخ كمال سعيد من بلدة جيوس والأسير المحرر عصام إبراهيم شبيطة من بلدة جيوس والأسير المحرر مؤيد نوفل من المدينة والأسير المحرر وصفي حمودة من المدينة والأسير المحرر نمر هندي زيد من المدينة والأسير المحرر الأستاذ فادي شريم من المدينة والأسير المحرر الشيخ موسى بري من قرية إماتين والأسير المحرر رشاد صوان من قرية إماتين.

    وفي محافظة الخليل التي تركزت الحملة فيها تم اختطاف الأسير المحرر الشيخ محمد إسماعيل الحروب إمام مسجد دورا الكبير والأسير المحرر الشيخ حسين إسماعيل الحروب مؤذن مسجد دورا الكبير والأسير المحرر الأستاذ سالم الحروب مدير مكتب النائب الشيخ نايف الرجوب والأستاذ محمد حرب خلاف من بلدة دورا ومحمد فايز الحلايقة من بلدة الشيوخ وهو سائق النائب سميرة الحلايقة ونصار عبد اللطيف الطل مدير مكتب التائب محمد الطل من بلدة الظاهرية وشحدة يونس الطل (65 عاما) من بلدة الظاهرية وعدنان محمود الطل (45 عاما) من بلدة الظاهرية ومحمد أحمد جراد الطل(45 عاما) من بلدة الظاهرية.

    وكذلك تم اختطاف الأسير المحرر الشيخ صبحي قفيشة (42 عاماً) شقيق النائب حاتم قفيشة والأسير المحرر بلال سليم المحتسب صهر النائب عزام سلهب من المدينة والأسير المحرر مجاهد محمد مطلق أبو جحيشة من بلدة إذنا نجل النائب محمد أبوجحيشة والأسير المحرر معتز محمد مطلق أبو جحيشة من بلدة إذنا نجل النائب محمد أبوجحيشة ورائد أبو جحيشة من بلدة إذنا شقيق النائب محمد أبوجحيشة وعبد الفتاح أبو جحيشة من بلدة إذنا نجل شقيق النائب محمد أبوجحيشة ومحمد عايد أبو جحيشة من بلدة إذنا وفارس مسالمة من بلدة بيت عوا وأحمد المسالمة من بلدة بيت عوا - شقيق فارس مسالمة والأسير المحرر أمجد قزاز من دورا.

    أما في محافظة نابلس فقد تم اختطاف الشيخ مصطفى الكوني إمام مسجد الإمام علي في المدينة والشيخ سبتي دويكات إمام مسجد الإمام الشافعي في المدينة والشيخ عبد الرحمن بانا من المدينة والشيخ محيي الدين من المدينة.

    ولم تسلم محافظة جنين من الحملة إذ تم اختطاف الأسير المحرر الشيخ مفيد نزال من بلدة قباطية والأسير المحرر الشيخ نزيه أبو عون من بلدة جبع والأسير المحرر الشيخ عبد الجبار جرار من المدينة.

    وفي محافظتي رام الله وطوباس تم اختطاف الأسير المحرر القيادي عبد الباسط معطان من قرية برقا والطالب بلال بشارات من طمون، وكذلك تم اختطاف الأسير المحرر إياد حبيب والأسير المحرر حسام أبو دية من محافظة بيت لحم.
    أما في محافظة سلفيت فقد تم استهداف واختطاف الأسرى المحررين حيث عرف منهم كل من الأسير المحرر الشيخ همام مرعي من قراوة بني حسان، إمام مسجد عمر بن الخطاب ومدير أوقاف سلفيت سابقاً والأسير المحرر سائد عاصي من قراوة بني حسان والأسير المحرر الشيخ رمضان شتات من بديا إمام مسجد البلدة ورئيس بلدية بديا سابقاً والأسير المحرر زكريا ريّان من زيتا جماعين والأسير المحرر الأستاذ عزيز فتاش من سلفيت والأسير المحرر إبراهيم ماضي من سلفيت.

    http://ajnad-news.com/ar/default.asp...LDcI3eIXHNM%3d
جاري التحميل ..
X