إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اتحاد الشجاعية "روسيا" و شباب رفح "فرنسا" إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم في غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اتحاد الشجاعية "روسيا" و شباب رفح "فرنسا" إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم في غزة

    اتحاد الشجاعية "روسيا" و شباب رفح "فرنسا" إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم في غزة



    أسفرت مباراتي الأحد ضمن منافسات بطولة كأس العالم في غزة لكرة القدم، عن مواجهة أولى في نصف نهائي البطولة ستجمع روسيا (اتحاد الشجاعية) وفرنسا (شباب رفح) يوم الثلاثاء القادم، وذلك عقب فوز الفريقين على كل من ايرلندا وصربيا.

    وسيكتمل عقد المتأهلين لنصف النهائي بمباراتي الأحد التي ستجمع بين الأردن ( شباب خان يونس) ومصر (اتحاد خان يونس) على ملعب فلسطين، بينما يستضيف ملعب اليرموك مواجهة قوية بين ايطاليا (خدمات رفح) وألمانيا (أهلي غزة).


    روسيا (2) × ايرلندا (1)

    فعلى ملعب فلسطين بدأت مباراة روسيا (اتحاد الشجاعية) وايرلندا (الصداقة) قوية وسريعة ولكن بدون خطورة على كلا المرميين، وسنحت لايرلندا فرصة حقيقية لهز شباك روسيا مع الفرصة الضائعة للاعب الأمريكي "باتريك" عندما مرت الكرة بجوار القائم.


    وردت روسيا بكرة ماجد حرارة في الدقيقة 10 مرت بجوار القائم، وتبادل الفريقان بعدها الهجمات، وكانت فرصة لايرلندا من تسديدة قوية لفضل أبو ريالة تصدى لها حارس روسيا أحمد سويدان، فيما حاولت روسيا من خلال الضغط عبر فؤاد أبو العطا وأدهم أبو ناهية، ولكن مع نزول غالب حسان بدلاً من محمود مسعود شكلت ايرلندا بعض الخطورة عبر المرتدات وأضاع محمد أبو حسنين فرصة التقدم مرة أخرى تلاه إهدار فضل أبو ريالة من كرة رأسية.


    ومع تبادل الهجمات خطفت روسيا هدف السبق عبر فضل قنيطة عندما ارتطمت الكرة بركبته ودخلت المرمى انتهى معها الشوط الأول بتقدم روسيا بهدف وحيد.


    وفي الشوط الثاني أجرى المدير الفني لايرلندا نعيم سلامة تبديلاً محمد الخطيب ومحمد أبو عيطة تحسن معها أداء ايرلندا وشكلت الهجمات خطورة حقيقية على مرمى روسيا، ولكن الدقيقة 60 شهدت فرصة لروسيا من تصويبه فؤاد أبو العطا مرت بجوار القائم، ورد سامي سالم لايرلندا في الدقيقة 67 بكرة صدها حارس روسيا سويدان.


    ومع الدقيقة 70 وبعد توالي الضغط لايرلندا نجح محمد أبو عيطة في إحراز هدف التعادل بعد استقباله لعرضية زميله فضل أبو ريالة سددها بكل ثقة بعد مواجهة مرمى روسيا.


    ولكن روسيا لم تمهل ايرلندا كثيراً فأفسدت فرحتها بالتعادل بهدف التقدم الثاني عن طريق أحمد الصواف البديل بعد تنفيذه لركلة حرة مباشرة سكنت الزاوية اليمنى لحارس ايرلندا.


    بعد الهدف لم تهدأ ايرلندا فسدد سامي سالم من ركلة ثابتة مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 74 مرر محمد أبو عيطة كرة جميلة للايرلندي من أصل عربي جهاد صديق لم يحسن التعامل معها رغم انفراده بشكل صريح أمام المرمى.


    وتكررت الفرص الضائعة لروسيا مع إهدار إبراهيم وادي لكرة في مواجهة مرمى ايرلندا من تمريرة فؤاد أبو العطا.


    فيما ظهرت الخشونة خلال اللقاء واضطر الحكم لإشهار البطاقة الصفراء في أكثر من مناسبة، لتنتهي المباراة بفوز روسيا 2/1.



    حكم اللقاء للساحة الدولي ناجي أبو عرمانة وساعده سفيان السبع ومحمود أبو حصيرة والرابع الدولي محمود الجيش.
جاري التحميل ..
X