إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دحلان يكثف جهوده الإعلامية ضد حماس بالأردن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دحلان يكثف جهوده الإعلامية ضد حماس بالأردن

    ذكرت مصادر أردنية أن كاتباً وسياسياً معروفاً سيطلق في الأيام القادمة موقعاً إلكترونياً إخبارياً بميزانية مالية ضخمة، سيكون من أبرز أدواره مهاجمة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الساحة الأردنية.

    وأفاد مصدر مقرب من الكاتب الأردني أن هذا الموقع هو ثمرة للجهود التي بذلها قائد التيار الإنقلابي في حركة "فتح" محمد دحلان خلال الفترة الماضية مع عدد من الإعلاميين الأردنيين، لتكثيف الهجوم الإعلامي على "حماس" في الأردن.

    ويتابع المصدر - الذي تلقى عرضاً للعمل في الموقع - أن قيادياً بارزاً في حركة "فتح" على الساحة الأردنية سيرأس تحرير الموقع المذكور، والذي سيتخذ من العاصمة الأردنية عمان مقراً له.

    وكانت مصادر إعلامية كشفت لـ "المركز الفلسطيني للإعلام" خلال الفترة الماضية، عن تكثيف دحلان لجهوده في الآونة الأخيرة لحشد أكبر قدر من الإعلاميين الأردنيين لمواجهة ما يسميه بالنفوذ الإعلامي لحركة "حماس" وأذرعها المتعددة في العالم العربي.

  • #2
    رد : دحلان يكثف جهوده الإعلامية ضد حماس بالأردن

    الى اخواننا فى الاردن عليكم بالساقط دحلان وموقعه المشبوه لا تدعوا له الفرصة حاربوه بكل الوسائل والله انه من احفاد ابا جهل وابا لهب

    تعليق


    • #3
      رد : دحلان يكثف جهوده الإعلامية ضد حماس بالأردن

      يقول الله عز وجل في سورة الأنفال‏:‏ ‏{‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}‏ ‏[‏سورة الأنفال‏:‏ آية 30‏]‏

      ( قل كلٌ يعمل على شاكلته فَرَبُّكُم أعلم بمن هو أهدى سبيلاً )

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X