إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقرير روسي يعزو زلزال هايتي لتجربة اميركية لسلاح نووي جديد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تقرير روسي يعزو زلزال هايتي لتجربة اميركية لسلاح نووي جديد

    كشف تقرير تلفزيوني في فنزويلا، عن امتلاك كراكاس معلومات عسكرية تؤكد أن زلزال هايتي الاخير ناتج عن تجربة واشنطن لسلاح جديد يُحدث سلسلة هزات أرضية صناعية. فيما نُقل عن مصدر في وزارة الدفاع الروسية أن زلزال هايتي قد يكون ناتجاً عن تجربة سلاح اميركي جديد.
    ففي الوقت الذي ترسل الولايات المتحدة الافاً من جنودها إلى هايتي، نقلت صحيفة "غازيتا" الصادرة في موسكو عن مصدر في وزارة الدفاع الروسية قوله ان زلزال هايتي قد يكون ناجماً عن تجربة "سلاحٍ زلزالي" من قبل وزارة الحرب الأميركية.
    فالبنتاغون وبحسب المصدر العسكري الروسي، يسعى منذ العام ألفين وثلاثة إلى التحقق من فاعلية "تقنية تكنولوجية محددة" تستطيع من خلالها واشنطن، التأثير في اهتزاز قشرة الأرض، وأكد المصدر الروسي أن إنفجاراً قوياً تحت سطح الأرض يمكن التسبب في وقوع زلزال.
    وفي السياق نفسه، أعلن تقرير تلفزيوني فنزويلي أن كراكاس تملك معلومات عسكرية تؤكد أن الزلزال الذي أودى بحياة عشرات الآلاف في هايتي ناتج عن تجربة أميركية لسلاح جديد يحدث سلسلة هزات أرضية صناعية.
    وبحسب قناة "VIVE TV " الحكومية الفنزويلية، فإن البيت الأبيض يعتزم استخدام هذا السلاح لإسقاط النظام في إيران.
    وقالت القناة إنها حصلت على معلوماتها من تقرير عسكري تابع لاسطول الشمال الروسي، الذي يتابع نشاطاتِ الأسطول الأميركي الرابع في البحر الكاريبي، وأشار التقرير التلفزيوني إلى ان البحرية الروسية عاودت تسيير دوريات منتظمة في المنطقة الكاريبية منذ ما يقارب عامين.
    ونقلت القناة التلفزيونية الفنزويلية عن التقرير العسكري الروسي أن واشنطن ترسل أكثر من عشرين ألفاً من جنودها الى هاييتي بهدف السيطرة على هذا البلد، بعد التجربة المزلزلة.
    الجيش الأميركي الذي حطت طائراته قرب القصر الرئاسي الهاييتي أواخر الاسبوع الماضي، لم يُصدر أي تعليق له على هذه الأنباء.

    المصدر:قناة المنار
جاري التحميل ..
X