إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أتراك يهاجمون مواقعاً إسرائيلية رداً على إهانة سفيرهم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أتراك يهاجمون مواقعاً إسرائيلية رداً على إهانة سفيرهم

    كثف قراصنة الانترنت الأتراك هجماتهم على المواقع الالكترونية الصهيونية في الآونة الأخيرة ونجحوا باختراق موقعين كبيرين رداً منهم وبطريقتهم على الإهانة التي تعرض لها سفير بلادهم لدى "إسرائيل" أحمد أوغو تشليكلول الأسبوع الماضي.

    وذكرت القناة الصهيونية الثانية أن القراصنة الأتراك نجحوا باختراق موقعين صهيونيين خلال الأسبوع الماضي أحدهما موقع "مووما" الموسيقي الذي يحظى بعدد زيارات كبيرة من قبل الجمهور اليهودي الصهاينة.

    ونجح قراصنة الانترنت بإغلاق مواقع صهيونية، حيث استبدلوا من خلالها صفحاتها الرئيسة بصور وشعارات كتبت باللغة التركية هاجموا من خلالها ما أسموه بالاضطهاد الصهيوني وعنصرية الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

    وكتب الأتراك على الصفحة الرئيسية للموقع الموسيقي "كفى احتلالاً لفلسطين، سوف نواصل جهودنا لوقف الاضطهاد"، إلى جانب صورة للرئيس المصري محمد حسني مبارك تذيلت بسيوف حادة وعلى جبينه رسمت نجمة داوود الزرقاء (العلم الصهيوني).

    وطالت عملية الاختراق موقع "جيروزاليم أون لاين" الصهيوني الناطق باللغة الانجليزية والذي ألغيت صفحته الرئيسية ووضعت مكانها صورة بطل مسلسل وادي الذئاب الذي أثار سخط الأواسط الصهيونية عند عرضه إلى جانب شعارات منددة بالعلاقات الإسرائيلية –التركية.

    وقالت القناة الثانية الصهيونية :إن "خلفية هذه الهجمات على المواقع الالكترونية هي الإهانة التي تعرض لها السفير التركي لدى إسرائيل على يد نائب وزير الخارجية الصهيوني الذي تعمد إهانته على خلفية بث المسلسل التركي واد الذئاب وتصريحات رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان التي اتهم "إسرائيل" باستعمال القوة المفرطة تجاه الفلسطينيين.
جاري التحميل ..
X