إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واخيرا يفوق الشعب المصرى ويبدء بالتحرك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • واخيرا يفوق الشعب المصرى ويبدء بالتحرك

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    واخيرا الشعب المصرى يتحرك ويفوق بقى ويطالب بجزء من حقه وانه عاوز يشتغل ويقول لا (( لمبارك ))

    ودى اخر الاخبار التى حدذت مؤخرا فى مصر

    رتفعت نسبة البطالة في مصر إلى 9.26 بالمائة في الربع الثالث من العام من 8.55 بالمائة في الفترة ذاتها من 2008، وفق ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط "أ.ش.أ" اليوم السبت.

    ونال التباطؤ الاقتصادي العالمي من مصادر دخل رئيسية لمصر مثل السياحة وعائدات قناة السويس وتحويلات المصريين في الخارج، لكن أكبر بلد عربي من حيث عدد السكان يتجاوز الأزمة على نحو طيب نسبياً قياساً إلى اقتصادات أخرى.

    ورغم تراجع نمو الاقتصاد من أكثر من سبعة بالمائة قبل تفجر الأزمة إلا أنه لايزال يحقق نمواً بنحو خمسة بالمائة، لكن المسؤولين يقولون: "إن مصر تحتاج إلى نحو 650 ألف فرصة عمل جديدة سنوياً، وتطمح إلى العودة لمعدلات نمو تتجاوز السبعة بالمائة لتحقيق ذلك".

    ونقلت الوكالة الرسمية أرقام البطالة عن تقرير للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، ويظهر موقع الجهاز أرقام الربع الثاني فحسب.

    ودى صور من المظاهره اللى حصلت



    ربنا يقدرنا يارب على فعل ولكن الخبر الغير سار ان الاخوان صرحت انه لمده دورتين كاملين لن تشترك فى انتخابات الرئاسه مما ادى احباط شديد لمعظم الشعب وقال البعض انه خدعه من الاخوان ولن يسكت شعب مصر ان يتحول نظام الحكم من جمهورى الى وراثه وبقول فى النهايه يامسهل (( ان تنصروا الله ينصركم )) ...
    (( قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين ))
جاري التحميل ..
X