إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حماس : " خيار التسوية " غير موجود وهو قابع في عقول من يراهنون على التسوية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حماس : " خيار التسوية " غير موجود وهو قابع في عقول من يراهنون على التسوية

    حماس : " خيار التسوية " غير موجود وهو قابع في عقول من يراهنون على التسوية


    غزة – أكد المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور سامي أبو زهري أن ما تقوم به أجهزة الضفة من إعادة تسليم المغتصبين الذين يدخلون مدن الضفة الغربية بـ"الخطأ" إلى الاحتلال هو أكبر مثال لعملية التنسيق والتواطؤ الأمني، مشيرًا إلى أن الصهاينة مسؤولون عن أعمال القتل ومصادرة أراضي الفلسطينيين وإقامة المغتصبات مكانها .

    وأضاف أبو زهري في تصريحٍ له الأحد أن "على المراهنين على سياسة التسوية تقييم مواقفهم؛ فالاحتلال يرفض تجميد البناء في المغتصبات، فهل سينجح في إقامة دولة فلسطينية كما يزعم؟!".

    كما أكد المتحدث باسم "حماس" أن استمرار سياسة الاحتلال الصهيوني في بناء المغتصبات الصهيونية وتخصيص الأموال لبنائها، يدل على فشل الإدارة الأمريكية برئاسة أوباما وعجزها عن إلجام الاحتلال، وعلى افتقاده المصداقية في "عملية التسوية" بالمنطقة.

    وأشار إلي عدم وجود شيء اسمه "خيار التسوية "، مضيفًا أن "هذا المصطلح قابع في عقول من يراهنون على التسوية من الفلسطينيين وبعض العرب، أما الاحتلال فهو ماضٍ في تهويد الأرض ما لم يكن هناك موقف لمواجهته".

    وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية قد نقلت أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو سيصادق اليوم خلال اجتماع المجلس الوزاري المصغر، على الخطة التي أعلن عنها سابقًا، والتي سيتم بموجبها بناء مئات الشقق السكنية في المغتصبات المقامة في الضفة الغربية
جاري التحميل ..
X