إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابوعبيدة : هروب العدو من غزة كان قسرياً بفعل المقاومة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ابوعبيدة : هروب العدو من غزة كان قسرياً بفعل المقاومة

    عبيدة : هروب العدو من غزة كان قسرياً بفعل المقاومة

    :

    أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس :" أن حديث زعيم الإرهاب الصهيوني بنيامين نتنياهو عن "الخطأ" في الخروج من غزة يؤكد أن هذا الاندحار كان هروباً قسرياً بفعل المقاومة وبصمود أهل غزة وثباتهم :.


    وقال أبو عبيدة الناطق باسم القسام في تصريح خاص لموقع القسام اليوم الأحد (9-8):" ليس غريباً أن يعلن زعيم الإرهاب الصهيوني نتنياهو ندم وأسف الصهاينة على الهروب من قطاع غزة.


    وأكد الناطق الإعلامي أن بقاء الاحتلال في غزة كان أمراً مستحيلاً، وما يقوله الصهاينة اليوم هو دليل جديد على مصداقية المقاومة الفلسطينية وصوابية منطقها ومنهجها في التعامل مع العدو الصهيوني، فهو يعلن صراحة وجهاراً نهاراً أنه لن يخرج من أرض فلسطينية من جديد وخاصة في الضفة الغربية، وما ذاك إلاّ لأنه قد ضمن تأمين جبهة الضفة بفعل التنسيق الأمني مع سلطة دايتون- عباس هناك، فلا داعي لإخلاء المغتصبات في الضفة بنظر نتنياهو كون العدو استطاع إيجاد سلطة تحمي المغتصبين وتعيدهم إذا دخلوا بطريق الخطأ وتمنع أحداً من المساس بهم بل تعتقل كل من تشك بنيّته مقاومة الاحتلال!!


    وحول حديث نتنياهو عن "الخطأ" في الخروج من غزة أشار أبو عبيدة " أن هذا الاندحار كان هروباً قسرياً واضطرارياً بفعل المقاومة وبصمود أهل غزة وثباتهم، ولم يكن سوى نتيجة ارتفاع ضريبة بقائهم داخل غزة ، مؤكداً أن العدو الصهيوني لن يردعه سوى المقاومة والقوة، ومشاريع التسوية الهزيلة لن تجرّ على شعبنا سوى مزيداً من التعنت والمماطلة والاستيطان، ولكن الأمر الحتمي في النهاية هو أن العدو سيندحر عن الضفة والقدس وفلسطين طال الزمان أم قصر، والاحتلال لن يدوم إلى الأبد، وزواله حتمية قرآنية وتاريخية وعقلية.


    الانسحاب من غزة كان خاطئاً

    وكان زعيم الإرهاب الصهيوني بنيامين نتنياهو أكد أن الانسحاب، الذي أجرته الحكومة الصهيونية من مغتصبات داخل قطاع غزة قبل أربع سنوات، كان خاطئا ويجب أن لا تعود لإخلاء أي مغتصبات جديدة في الضفة.

    وعبر رئيس الوزراء الصهيوني نتنياهو عن رفضه الشديد لإخلاء مغتصبات في الضفة الغربية، وقال :"إن إخلاء مغتصبات قطاع غزة كان خطأ لن يتكرر".

    وأعرب نتنياهو في الذكرى الرابعة لتنفيذ خطة فك الارتباط عن قطاع غزة، وسحب الجيش إلى تخومها، عن رفضه الشديد لإخلاء مغتصبين من الضفة الغربية وقال إن الحكومة لن "تنتج مرحّلين جدد".

    وقال نتنياهو في مستهل جلسة الحكومة الصهيونية الأسبوعية :" إن الإخلاء من قطاع غزة لم يأت بالسلام، ولا الأمن، وتحولت غزة إلى قاعدة لحماس ولن نخلق مرة أخرى مُرَحَّلين جدد."

  • #2
    رد : ابوعبيدة : هروب العدو من غزة كان قسرياً بفعل المقاومة

    بالفعل الصهاينة خرجوا من غزة رغما عن أنوفهم و ليس كما يزعم نتن ياهو بأنهم انسحبو منها بإرادتهم

    بل اجبرو على الإنسحاب تحت ضربات المقاومة

    تعليق


    • #3
      رد : ابوعبيدة : هروب العدو من غزة كان قسرياً بفعل المقاومة

      لا اله الا الله
      عدد ما كان وما سيكون
      وعدد الحركات والسكون

      تعليق


      • #4
        رد : ابوعبيدة : هروب العدو من غزة كان قسرياً بفعل المقاومة

        صحيح كلام ابو عبيدة

        فاليهود خرجو تحت ضربات المقاومة

        وقد تم قتل الكثير منهم وتفجير دباباتهم اثناء الانسحاب

        والكل يذكر ذلك

        تعليق


        • #5
          رد : ابوعبيدة : هروب العدو من غزة كان قسرياً بفعل المقاومة

          اشي اكيد من ضربات المقاومه

          ولا من شو لعاد ؟ من خيانة دحلان وعباس

          تعليق


          • #6
            رد : ابوعبيدة : هروب العدو من غزة كان قسرياً بفعل المقاومة

            واهم من يعتقد غير ذلك

            تعليق

            جاري التحميل ..
            X