إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل انتهت حضانة سلطة دايتون لفتح وحان فِطامها؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل انتهت حضانة سلطة دايتون لفتح وحان فِطامها؟؟

    هل انتهت حضانة سلطة دايتون لفتح وحان فِطامها؟؟

    سؤال يُخبىء وراءه الكثير مما ينتظر العمل الوطنى الذى تتفرد فيه سلطة عباس دايتون فى الضفة الغربية ، وأصبح لزاماً علينا فهم "كيمياء" التزاوج والمماثلة بين فتح كحركة خاضت محاولات كثيرة ومتعددة من عمليات التجميل الوطنى بعد اوسلو وماتلاها من تفريغ الحركة من برامجها و قياداتها الوطنية لتلتحق بالرؤى الجديدة الصهيوامريكية الدايتونية ضاربة بعرض الحائط بكل القيم والثوابت التى تضمن حقوق الشعب الفلسطينى عمليا و ليس نظريا، فعلا وليس قولا.

    زعم الرجوب القائد السابق لوقائى الضفة ومن قام بتسليم خلية صوريف ومن على شاشة فضائية القدس بأن مؤتمر "فتحهم" على اجندته الفصل بين حركة فتح و سلطة الحكم الذاتى المحدود الدايتونية فصلا تاما؟؟!!
    ثم تراجع وقال بأن فتح ستختار رئيسا للسلطة ليقودها !!!

    ثم تخطى حاجز التصريحات الوطنية "وهذا ليس غريبا فى اللحظات الحاسمة فقد خبرنا لقاء من داخل سجون الاحتلال مع كبيره مروان البرغوتى كدعاية انتخابية" فقال بأن المؤتمر سيطرح تحرير فلسطين واقامة الدولة ولن تعترف فتح باسرائيل و لا بيهودية الدولة الصهيونية وسوف تؤكد على كافة اشكال النضال فى تحرير فلسطين ضد المحتل الصهيوتى الخ...

    حوار اعلامى ممل لدرجة استهبال المشاهدين والاستخفاف بعقول السياسيين الذين يعرفون كيف تمت تصفية فتح بتفاصيل مملة لن يعيدها هؤلاء بعشرات العمليات الاعلامية التجميلية عبر التصريحات البراقة والمزايدات الوطنية فى الشعارات على حماس والمقاومة.

    هو النفاق السياسى اذن
    والعربدة السياسية فى الزمن الدايتونى لقيادات فاسدة تُجاهر بتمسكها بالبقاء على الساحة السياسية وهى مثقلة بالجرائم والخيانات ضد شعبنا و قضيته.
    ليس الرجوب هو الوحيد
    بل سلسلة طويلة يصعب حصرها وسيتم تحديدها فقط بعد الانتهاء من تظاهرة فتح وصراعها من اجل البقاء ولو" اسم" وتحت الرعاية المتعددة الجنسيات كحاضنة بديلة لولادة غير شرعية فى زمن الخيانة لايستوعبها عاقل.

    هو الفطام اذن لحركة فتح عن سلطة دايتون
    وهذا يعنى الفطام عن الرباعية و شروطها
    وعن اوسلو واستحقاقاتها

    فهل أدرك الرجوب كيف سيكون حال هذا الطفل المشوّه بعد انتهاء المؤتمر الفتحاوى وتلاوة بيان الفطام عن دايتون؟؟

    ننتظر المولود الجديد
    وأخشى ان يكون مشوّها متعدد الرؤوس وتتغيّر ابعاده حسب حصة ونصيب جنرالات متعددى الجنسيات ممن يقودهم دايتون ويقبعون فى رام الله

    هذا المولود المسخ هل يصمد أمام التاريخ وانتصار المقاومة ؟؟
    بل هل سنرى اعادة بناء لمنظمة تلاشت اسمها منظمة التحرير بقيادة جبريل الرجوب؟

    واسمحوا لى ان احييكم باحترام
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد الناصر; 3/08/2009, 10:33 PM.

  • #2
    رد : هل انتهت حضانة سلطة دايتون لفتح وحان فِطامها؟؟

    تأكيد لذلك أخي محمد.. تتردد الآن انباء عن اقرار عدم الاعتراف "بيهودية اسرائيل".. هذا يعني ان الاعتراف باسرائيل نفسها و التي زاودت عليه فتح كثيرا ( من قبيل لن فتح لم تعترف و لكن السلطة هي التي اعترفت ) سيصبح امرا مثبتا و مدونا في أساسيات فتح.. اسرائيل دولة جارة صديقةو ديمقراطية.. و لكن اياكم ان يعترف احد بيهوديتها!!

    تعليق


    • #3
      رد : هل انتهت حضانة سلطة دايتون لفتح وحان فِطامها؟؟

      نصار فتحى
      تأكيد لذلك أخي محمد.. تتردد الآن انباء عن اقرار عدم الاعتراف "بيهودية اسرائيل".. هذا يعني ان الاعتراف باسرائيل نفسها و التي زاودت عليه فتح كثيرا ( من قبيل لن فتح لم تعترف و لكن السلطة هي التي اعترفت ) سيصبح امرا مثبتا و مدونا في أساسيات فتح.. اسرائيل دولة جارة صديقةو ديمقراطية.. و لكن اياكم ان يعترف احد بيهوديتها!!
      هل تعلم اخى الفاضل بأننا واثقون بالحقيقة التالية: أنه مهما تعددت وسائل التفريق النظرى بين سلطة الحكم الذاتى المحدود الدايتونية و مايسمى بحركة فتح ، سيبقى ذلك الإطار و قياداته المتمثلة بعباس و اتباعه ، سيبقى إطار خيانى مهما تعددت التصريحات السياسية على لسان عباس ومن يخلفه.
      لسبب بسيط : هو ان هؤلاء لايملكون سوى تنفيذ اوامر الرباعية والكيان والادارة الامريكية

      لأنهم ببساطة شديدة غاصوا فى مستنقع الخيانة الذى يُحدد ابعاده دايتون ، و طُرق الخروج منه هى فقط تنفيذ الاوامر الصهيونية كتطمين لهم بالنجاة فى آخر السباحة فى المستنقع رغم مايحتوية من قاذورات و جرائم مُرغمين سواء بإرادتهم او بدونها على التنفيذ وإلا الموت غرقا.

      لارجعة لهؤلاء الى خشبة انقاذ تخلّوا عنها ممثلة بحركة فتح التى كانت .
      هذا موقف مبنى على افرازات الواقع وماوصل اليه هؤلاء من أدوار و مناصب و تفريغ وطنى الى درجة عليا من الخيانة.

      قد يصعب على حماس والمقاومة توصيف هؤلاء فى هذا المؤتمر اليوم
      ولكننا نعتقد بأن الموقف منهم برامجيا و حتى شخصيا هو المحاسبة والقصاص والإزاحة عن قيادة المشهد السياسى للشعب الفلسطينى امام الشعب و العالم .
      لاتستطيع المقاومة أن تُبقى على حالة التفرد بالقرار الفلسطينى تحت مُسمى سلطة وطنية هى فى حقيقتها مجموعات خائنة سياسيا و امنيا و اقتصاديا و اجتماعيا و حتى دينيا مستغلة اسم حركة كانت من حركات التحرر الوطنى الفلسطينى بشهدائها و قياداتها المقاومة بعكس اليوم منذ اوسلو .

      لايمكن ان تبقى المقاومة تنظر و تشاهد الاستيلاء على مفاتيح القضية الفلسطينية من امثال عباس و عصاباته سواء باستغلال إطار عاطفى كان ايضا يخدم القضية الفلسطينية اسمه منظمة التحرير !! أو لجنة تنفيذية تصدر قرارات ليس لها أصول ولاتخضع لمحاسبة ولا لمقاييس وطنية كحد ادنى.

      هى مرحلة الكرنفال الفتحاوى بأقنعة مزيّفة
      ومتى انتهى
      سيظهر الجميع على حقيقتهم وبجانبهم دايتون والرباعية
      وسيتم تقليد أفضل المتنكرين جوائز تقديرية تتناسب مع مستوى عطائهم وحرصهم على حماية الامن الصهيونى و اقتلاع جذور حماس من الضفة الغربية.

      المهم : لاتُصدقوا ان هناك حركة مقاومة اسمها فتح
      ولاتصدقوا من ينسق امنيا مع دايتون بأنه وطنى ويعمل على تحرير فلسطين

      واسمحوا لى ان احييكم باحترام

      تعليق


      • #4
        رد : هل انتهت حضانة سلطة دايتون لفتح وحان فِطامها؟؟

        كلام الرجوب تافه، ولا قيمة له، كل فتح مفرغين في السلطة، ومن يعملون في التنظيم يقبضون من السلطة، والرجوب يحاول ان يجمل صورة فتح، ويعطي انطباعات خاطئة، وهو قبل ايام قال الاجهزة الامنية تقوم بعملها على اكمل وجه، أي القضاء على حماس والعمل على استئصالها، ولذلك لا ينخدعن احد بكلامه الجميل.
        كان لي زميل في جامعة القدس أثناء الدراسة، وهذا الشخص اعتقله الرجوب في التسعينيات لانه كان يؤوي الشهيد محمود ابو هنود في بيته في قرية قضاء جنين، وكان الرجوب ينتف لحيته شعرة شعرة وهو يعذبه برفقة مجموعة من ضباط الوقائي.
        كلهم نفس الطبعة ونفس الجوهر ولكن بوجوه متعددة.

        تعليق


        • #5
          رد : هل انتهت حضانة سلطة دايتون لفتح وحان فِطامها؟؟

          أكيد لن يحدث ذلك وإن حدث فستكون خطوة تكتيكية باتجاه القضاء على القضية الفلسطينية ، فتح ومن خلال كل هذه الشعارات المفرغة على أرض الحقيقة من محتواها تهدف أن تقول لحماس نحن مثلكم لم نعترف والمقاومة حق كفلته الشرعية الدولية للشعوب المضهدة ، وبذلك فإن على حماس أن تفرق بين فتح التي لا تعترف وبين السلطة التي لها التزاماتها الأخرى ، وهذه المناورة ستكون ذات ارتباط بموضوع الحوار حيث أن فتح ستكرس مقولة أن فتح قائمة بشخصها و السلطة قائمة بشخصها ، وبذلك فإن فتح ستبقى في حالة تبعية لدايتون ولن يتغير من الحال شيئا وسيبقى أشخاصها يحتفظون بمواقعهم في فتح وبمواقعهم في الأجهزة و ببطشهم لأبناء شعبهم .

          تعليق


          • #6
            رد : هل انتهت حضانة سلطة دايتون لفتح وحان فِطامها؟؟

            وبذلك فإن على حماس أن تفرق بين فتح التي لا تعترف وبين السلطة التي لها التزاماتها الأخرى ، وهذه المناورة ستكون ذات ارتباط بموضوع الحوار حيث أن فتح ستكرس مقولة أن فتح قائمة بشخصها و السلطة قائمة بشخصها ، وبذلك فإن فتح ستبقى في حالة تبعية لدايتون ولن يتغير من الحال شيئا وسيبقى أشخاصها يحتفظون بمواقعهم في فتح وبمواقعهم في الأجهزة و ببطشهم لأبناء شعبهم .
            هذا صحيح
            هى لعبة مكشوفة لدى حماس ايضا
            حتى الرجوب تراجع عن طرحه الكفاح المسلح لتحرير فلسطين فى لقاء مع الصهاينة

            سلطة اوسلو دايتون هى شريان الحياة لعناصر اجهزة عباس الفتحاويين والحبل الصرى للابقاء على هؤلاء احياء فى خدمة المشروع الصهيونى.

            ماهو موجود اليوم بعد الانتهاء من المؤتمر :

            سلطة حكم ذاتى محدود

            سلطة فتح الأمنية الدايتونية


            ومن كلا الجناحين سوف تتشكل منظمة تحرير بقيادات جديدة يتم تعيينها مباشرة او باحتفال انتخابى ديمقراطى على الطريقة الدايتونية

            ولكى تسير تلك المخططات والاهداف : المطلوب توجيه ضربة لحماس واعلان غزة اقليم متمرد عالميا يتم التعامل معه كما فعلت سيريلانكا مع التاميل قصفا بالطائرات والعالم صامت .

            تعليق

            جاري التحميل ..
            X