إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زعيم الحزب الإسلامي يتوعد بالقتال ضد أية قوات ستدخل الى الصومال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زعيم الحزب الإسلامي يتوعد بالقتال ضد أية قوات ستدخل الى الصومال

    توعد زعيم الحزب الإسلامي الشيخ حسن طاهر أويس بالقتال ضد أية قوات أجنبية ستتدخل في الصومال بعد دعوة الحكومة العالم لإنقاذ الصومال ممن وصفتهم " بالإرهابيين"
    وحذر أويس في مؤتمر صحفي عقده اليوم في العاصمة الصومالية مقديشو دول الجوار والعالم من مغبة التدخل في الصومال متوعدا في الوقت نفسه بالقتال ضد أية قوات أجنبية حال دخولها في البلاد.
    وانتقد أويس موقف الحكومة الصومالية باستدعاء قوات أجنبية لإنقاذها من المعارضين الذين بسطوا سيطرتهم في مناطق جديدة من العاصمة مقديشو وخارجها.
    وفي بيان صحفي صدر من الحزب الإسلامي اليوم الذي تلاه للصحفيين عبد الله شيخ يوسف أمين عام الحزب دعا الحزب قوات أميصوم إلى وقف القصف الذي يستهدف المناطق السكنية والانسحاب من الصومال.
    وحول سؤال عن إعلان الرئيس شرف شيخ احمد فرض حالة الطوارئ أشار أويس إلى أنه لا يسيطر على شيء.
    كما حمل الحكومة مسؤولية القصف الذي يطال المدنيين مشيرا إلى أن القوات الإفريقية تقصف بشكل متعمد المناطق المأهولة. وقال أويس إن المدافع التي يستخدمها مقاتلوه تستهدف مناطق محددة ما عدا بعض القذائف التي تخطئ أهدافها أحيانا.
    وتأتي تصريحات أويس في وقت طالبت الحكومة الصومالية مؤخرا العالم ودول الجوار إلى التدخل عسكريا في الصومال بعد ازدياد قوة المعارضين لها.

  • #2
    رد : زعيم الحزب الإسلامي يتوعد بالقتال ضد أية قوات ستدخل الى الصومال

    المصدر

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X