إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

    لقد قرأت الكثير الكثير في هذا المنتدى وغيره من الهجوم على الشيعة عموماً وعلى إيران خصوصاً. ولا يمر أسبوع إلا ويتحفنا أحدهم بنقل خبر عما قاله نجاد تارة والخمينى طوراً أو أي من أيات الله في إيران وما ارتكبوه بحق الصحابة الكرام من أقوال ولعنات. ويذكرنا ناقلوا المواضيع من هنا وهناك وغالباً من صحف مصرية وسعودية بمدى حقد الشيعة على بعض الصحابة وبتمثال أبو لؤلؤة وغير ذلك.
    أولاً يجب أن نقول الحقائق كما هي: الشيعة فعلاً لا يحبون بعض الصحابة وللسنة عليهم الكثير ويراهم البعض كفاراً. والشيعة بدورهم لهم مآخذهم وبعضهم يكفر السنة. هذه حقائق يعرفها الجميع سواء ممن ينقلون المواضيع أو من يرد عليهم ويؤيد التعامل مع إيران (أنا مثلاً). وبعض من يؤيد التعامل مع إيران وحزب الله ربما يعرف أكثر بكثير عما يقوله الشيعة عن الصحابة ممن ينقل المواضيع من صفحات المجلات. وهؤلاء ليسوا أقل حرصاً على كرامة الصحابة وليسوا أقل محبة لهم من ناقلي تلك المواضيع.

    ما الخلاف إذاً؟

    الخلاف من وجهة نظر من يؤيد التعامل مع حزب الله وإيران هو أن الخلاف أو العداء مع الشيعة ليست هي القضية الأهم في مصير هذه الأمة اليوم. القضية الأهم دائماً وأبداً هي هذا السرطان الموجود في جسد الأمة. هو هذا العدو الصهيوني الذي يجب أن لا تزيغ عنه الأبصار ولا تحول الجهود عنه لحظة واحدة. ومن حرك هذا الخلاف بين السنة والشيعة معروف وهدفه هو بالذات حرف النظر عن العدو الصهيوني.
    ولكن قد تقول بأننا لسنا بحاجة لإيران وليست هي أصلاً داعمة للمقاومة ولا حاجة لنا بالتعامل معهم. أنا لا أستطيع أن أجيب بيقين العارف عن هذا السؤال ولكن خالد مشعل ورمضان شلح لهم أسبابهم التي دعتهم لزيارة إيران والتعاون مع حزب الله. ودون ان نسأل الأخ خالد مشعل، يمكننا القول بأن المقاومة بحاجة للمال والسلاح وليس هناك اليوم الكثير من الدول التي تقدم هذا المال. كان هناك في السابق عدد من الدول تسمى "الممانعة" تقدم المال والسلاح لدوافعها ولكنها اختفت: العراق - ليبيا وسوريا و(نظام الأخيرة منافق يستغل اكثر مما يقدم).

    في مقابل الحقيقة الدينية أعلاه علينا أن نقر ببضع حقائق فلا ننكرها:

    - أن إيران دعمت حزب الله بترسانة جعلت رجاله يصمدون فيما عجزت جيوش عن فعله. إيران فعلاً تدعم المقاومين بالسلاح ولقد قرأت اليوم على موقع العربي الغاضب أن أحد هتافات الإصلاحيين في تظاهراتهم "يا ناس ليش قاعدين إيران صارت فلسطين".
    - أجل حزب الله شيعي وحق لإيران أن تدعمه ولكن لاشك عندي بأنها دعمت حماس أيضاً (من اين أتت حماس بصواريخ الغراد؟) واعتقال خلية حزب الله التي تهرب السلاح لغزة؟ لماذا لم يعتقل نظام مبارك سنّة يهربون السلاح؟
    - الرئيس الإيراني قال كلاماً محرماً بين الدول بحق الكيان الصهيوني ونال ما ناله من عداوات دول وحتى من بعض الإصلاحيين. ألا يحسب له قول الحق هذا؟ من تجرأ على قول ذلك مثله؟

    أنا لا أبغي إقناع أعداء الشيعة في المنتدى بأن قضية فلسطين أهم من أي قضية أخرى مها علا شأنها وفي كل وقت. ومن وجهة نظري هم ضحايا الإعلام السعودي والمصري يجري بهم حيث يشاء. من يظن بأنه ليس كذلك:
    - لماذا كان حقاً أن يتمول المجاهدون الأفغان ويحصلون على صواريخ ستنغر من أمريكا التي لم تحصل عليها إلا قلة قليلة من الدول لكي يحرروا أفغانستان من السوفيات؟ لماذا يريد البعض قطع المساعدة الإيرانية إذا أم أن أمريكا أقرب؟
    - وهل نسي المجاهدون وهم يقاتلون السوفيات بأن عليهم مهمة أولى وهي القضاء على أعداء الصحابة في تلك الدولة الشيعية الجارة وبين ظهرانيهم قبل ان يتفرغوا لتحرير أفغانستان؟
    - بل لماذا ترك المسلمون السنة الشيعة عشرات القرون منذ برزت الحركة الشيعية وبات لزاماً أن نلتفت لشتائمهم بحق الصحابة اليوم وفي هذا الوقت بالذات؟

    يمكن لمن يريدون حسم المشكلة والمرعوبون من التشيع الإنضمام لنظام مبارك وأل سعود والبدء متى ما شاؤوا بتطبيق الحد على أولئك الشيعة الكفرة -هناك أكثر من مئة وثلاثون مليون شيعي حسبما اعلم. (وبنفس المنطق لاي شيعي يقرأ هذا الكلام فيمكنك الذهاب إن شئت لإقامة الحد على بقية المليار مسلم من السنة). وبعد أن تنتهوا من تطبيق الحد عليهم أو إعادتهم الى جادة الصواب عسى أن تمروا على كل تلك الطرق الصوفية (بالملايين أيضا) لكي تكف عما تقوم به وتتبع نهج السلف الصالح وتتخلى عن البدع. ومن ثم يمكنكم أن تقوموا بكل ما يلزم حتى يصبح المسلمون صفحة بيضاء على النهج الصحيح كما ترغبون.

    في هذه الأثناء حماس وكل من يؤيد المقاومة هدفه اليوم وغداً والى ما شاء الله هو فلسطين.

    عن شيعة لبنان تحديداً

    لقد قاوم الشيعة في جنوب لبنان سنين طويلة مقاومة قل نظيرها. نعم كان هناك أحزاب أخري تقاوم مثل الحزب الشيوعي والقومي والجماعة الإسلامية وغيرهم ولكن الجميع تساقطوا على طريق المقاومة وبقي الشيعة - بل حزب الله تحديداً - حتى حرروا الجنوب. مرة اخرى قاتلوا وحيدين وعانوا وحيدين من الأسر والقتل والقصف وكأنهم ليسوا جزءأ من وطن يجب أن يهب أبناء شماله قبل جنوبه. والإنتخابات الطائفية الأخيرة عادت لتؤكد لهم هذه الحقيقة التي يجب منها أن يدركوا أن تسليم سلاحهم في بلد لا يكترث لهم ابناؤه جريمة لا تغتفر.

    ولكن مهلاً! الجنوب تحرر باستثناء شبعا (وهي سنية) ولم يعد هناك أسرى شيعة عند العدو فماذا يريد هؤلاء المجانين؟ لماذا يحتفظون بتلك الترسانة؟ لماذا لا يرموا بتلك الأسلحة ويحضوا الدولة اللبنانية على توقيع سلام مع الكيان الصهيوني ولتذهب شبعا الى الجحيم! سيكون الصهاينة غاية في السعادة لو فكر الشيعة هكذا بل ويمكن أن يبنوا لهم دويلة في الجنوب إن هم وافقوا على ذلك وربما يعيشون في رفاهية إقتصادية.

    الحقيقة أن الشيعة في جنوب لبنان قاموا ويقومون بما قصر به الكثير من أبناء أمتنا من الإعداد والتحضير. ولإخفاء حقيقة تقصيرهم هذه يردد البعض تهجمات ال سعود ونظام مبارك على حزب الله تحديداً وإيران..

    مرة أخيرة: فلسطين أولاً وليس خلاف السنة والشيعة أو عداؤهم
    فلسطين أولا قبل أي قضية أخرى
    فلسطين أولا وليس الأردن أولاً أو مصر أولاً
    غزة قبل تازة وليس العكس

    ما دامت فلسطين ليست أولا ستبقى هذه الأمة غثاء كغثاء السيل وسيبقى أولئك الفخامات والسعادات والجلالات ينحدرون بنا من هاوية الى أخرى.

  • #2
    رد : الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

    ايرا كانت شيعية قبل الجمهورية الاسلامية.......وايران شيعية قبل ان يرأسها احمدي نجاد........يسبون الصحابة.....وليسوا كفارا........ومن بين الشيعة نجد انصارا لقضيتنا واعداءا لقضيتنا وعلينا ان نختار اكثره نصرة لقضيتنا.

    تعليق


    • #3
      رد : الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

      اسرائيل عدو دينى واستراتيجى ايران حليف اقليمى ودينى

      تعليق


      • #4
        رد : الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

        عقيدتنا هي من جعل لفلسطين قيمة

        وصحابتنا هم من فتحوا فلسطين وجعلوا لها قيمة

        وعليه من الطبيعي جدا أن تكون عقيدتنا واصحاب نبينا أولا

        والأمة لم تعدم الرجال والمال الذي يقف مع فلسطين حتى نحتاج لمجموعة من................

        فكفى تهويلا للأمر وايتماته في الدفاع عن ايران هي ليست جزء من مشروع عقائدئ او حتى سياسي لأي حركة اسلامية سنية

        تعليق


        • #5
          رد : الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

          المشكلة يا اخي هي الخلط في الاولويات الاعتقادية و في الاوليات السياسية .. و استغلال الجهل و التعصب الاعمى

          الاثارة الان في موضوع الشيعة سببه سياسي و ليس ديني ، فانظر كيف ان الحديث عنه يتم في المحور السياسي و ليس في المحور الديني ، و بلغة سياسية متشنجة و ليس بلغة دينية شرعية علمية تنصح و تعرض الرأي و الحجة و تعلم الناس ..

          الشيعة و الاباضية مذاهب تعود الى القرن الاول او الثاني الهجري - بحسب تعريفنا لكل منها - ، و لن يغيرها الهياج و الصراخ ، و لكن الهياج و الصراخ و التجني و اختلاق الاكاذيب ينفع في مشاريع سياسية في المنطقة تريد امرا محددا من هذا الطرف و ذاك الطرف و تستخدم النزاعات و الاطراف ضد بعضها البعض .

          في موضوع الصحابة ، نحن نعرف ما جرى بين الصحابة مما سطره الطبري و ابن الاثير و ابن قتيبة و ابن سعد و المسعودي و غيرهم ...، و نعلم ان الصحابة وقعوا في بعضهم البعض ، و اختار امامنا البنا رحمه الله منهجا لا يقوم على الجهل و لكن يقوم على معرفة بأن هذه القضايا لا تنفع المسلم في دنياه و لا تغير من التاريخ ، هناك من يريد ان يتحدث في هذا الموضوع بسبب و بدون سبب ، و يعتبره اساس العقيدة ، و يبحث في كل كلمة صدرت من اقاصي الدنيا ليجعل منها موضوعا للبحث ، و الصراع.
          و هذا سيؤدي حتما الى ان يدخل الناس في حديث حول "دور طلحة في التأليب ضد عثمان رضي الله عن الاثنين" و دوره " في بيعة علي ثم قتاله و اخذ البيعة" .. و السؤال ما الثمرة من ذلك ...

          نحن نرفض رأي الشيعة في ما جرى بين الصحابة، و نخالفهم في ذلك، و لكننا نعلم ان من كبار اهل السنة و رجال الحديث من وقع في ذلك ، و ان من نقل كل تلك الاخبار ممن ذكرت هم من كبار العلماء ...و التي لو نقلت بعضها لاغلق الموضوع ..

          هذا التذرع بالعقائد ، مقعد عن العمل مثبط عن الجهاد، مشعل للفتنة ، ثم هو جالب للشك في امر رجال هذا الدين ... فالاصل ان يترك لأهل العلم و ان يكتفي الشباب بمعرفة اننا نحترم الصحابة ، و لا نخوض فيما جرى بينهم مما لا طائل منه .

          هذا الموقف هو ما قد يؤثر في المسلمين الشيعة ، مثل المرجع فضل الله ، اما السب و الشتم و التكفير ، فهو يزيد عناد المعاند و تطرف المتطرف .

          تعليق


          • #6
            رد : الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

            المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى المحسيري
            الشيعة كانوا و ما زالوا و سيظلوا معول هدم في جسد الأمة .........
            لا نرجوا منهم الخير و لا نرجوا فيهم خيرا ....
            ايران لها مشروعها في المنطقة منذ الثورة الفارسية التي فجرها خميني ....
            و اميركا و اوروبا لها مشروعها في المنطقة ....
            و هناك بعض المصالح المشتركة بين الفريقين عندها يحدث بينهما تجاذب مثل القضاء على المقاومة في أرض العرب العراق العربي العظيم ...... و يحدث بينهما تنافر عند توزيع غنائم ثرورات العراق .....
            كلا الطرفين إيران و الغرب أعداء و أيديهم ملوثة بدمائنا ....
            فلنتخذهم أعداء....

            1- جاء خير من ايران في حزب الله و في دعم المقاومة الفلسطينية بدءا من فتح ابي عمار ، و انتهاءا بحماس و الجهاد و كتائب شهداء الاقصى.

            2- من حق ايران يكون لها مشروعا وز العيب فيمن ليس عنده مشروع

            3- ايران ليست فارسية فقط ، ففيها نسيج اجتماعي متعدد القوميات

            4- ايران جارة للعراق ، و المفروض ان يكون الحوار الذي يقود الى كرامة العراق و وحدة اراضيه و استعادة مكانته كدولة عربية محورية ، و لا يجوز مقارنة ايران بالغزاة القادمين من الخارج فهم ابناء المنطقة.

            5- لا يقبل عربي او مسلم اي تعدي من ايران على العراق، و هذا سيظهر بعد رحيل الاحتلال ، فاذا استمر التدخل الايراني فالجميع يجب ان يقف في وجهه.

            تعليق


            • #7
              رد : الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

              المشاركة الأصلية بواسطة حسن بن محمد مشاهدة المشاركة
              ايرا كانت شيعية قبل الجمهورية الاسلامية.......وايران شيعية قبل ان يرأسها احمدي نجاد........يسبون الصحابة.....وليسوا كفارا........ومن بين الشيعة نجد انصارا لقضيتنا واعداءا لقضيتنا وعلينا ان نختار اكثره نصرة لقضيتنا.
              ================================================== ================

              السلام عليك أخي حسن .

              نصر القضية الفلسطينية لا يأتي بسب وشتم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم . هؤلاء الصحابة رضوان الله عليهم

              أجمعين والذين قاموا بنشر الاسلام في معظم أرجاء المعمورة هم نبراس الأمة وقدوتها ، واحتراما للرسول صلى الله عليه

              وسلم ولمئات الملايين من الشعوب الاسلامية لا يجوز بتاتا السب والشتم للصحابة الأبطال الغر الميامين .

              السب والشتم لا ينتمي الى الخلق الاسلامي الحسن ، ولا يمت للدين الاسلامي الحنيف بصلة . و لا الى الأخوة الأسلامية .

              حيث لا يمكن قيام اخوة اسلامية مع قوم صفاتهم ومحور فكرهم هو السب والشتم للصحابة الكرام رضوان الله عليهم

              أجمعين .

              نعم لقد أصدر قادة الشيعة االفتاوي بتحريم سب الصحابة ، ولكن يا للأسف ما الفائدة من الفتوى بدون تطبيق عملي

              يعاقب على مخالفتها القانون .

              مثل تلك الفتاوي ماهي الا حبر على ورق والمقصود منها هو التدجيل والتضليل .
              التعديل الأخير تم بواسطة nur-eldin; 18/06/2009, 06:10 AM.

              تعليق


              • #8
                رد : الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

                غالبية العرب لا تتمنى تدمير إيران, وغالبية الشعب الإيراني لا تتمنى تدمير مصر والسعودية , والسنة بصفة عامة لا يكرهون الشيعة لأنهم شيعة , بل يكرهون كل من يسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمهات المؤمنين , وهذا حقهم وواجب عليهم في عقيدتهم ,والشعب الشيعي لا يكرهون السنة بصفة عامة , ولكنهم يكرهون كل من لا يعترف بعصمة آل البيت ويعادي الخلفاء الراشدين وأمهات المؤمنين الذين وقفوا ضد خلافة علي رضي الله عنه . وتدخلات إيران في العالم العربي هي سياسية بالدرجة الأولى وإذا كان من حق إيران التدخل لأهداف سياسية فمن حق السعودية ومصر منع هذا التدخل لأسباب سياسية , وإيران تستخدم التعبئة الدينية داخل إيران وخارجها لتحقيق أهدافها , ومن حق مصر والسعودية إستخدام نفس الأسلوب , وإيران تمد أعوانها بالأموال لأهداف سياسية خاصة بها والسعودية ومصر تستخدم نفس الأسلوب , والشعب الإيراني مع حكومته على طول الخط ولها أتباع ومناصرين في العالم العربي , وشعبي مصر والسعودية معها على طول الخط وللسعودية ومصر أتباع ومناصرين في العالم العربي ,
                نرجع لبعض المداخلات المغلوطة للكاتب
                أولا :

                تعليق


                • #9
                  رد : الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

                  دليلك إلى التاريخ الإسلامى الصحيح دون تزوير أو تشويه | إشراف الدكتور راغب السرجاني


                  قول علماء الأصول: "الحكم على الشيء فرع عن تصوره"، بمعنى أنني لا أستطيع أن أحكم على أمر من الأمور دون أن أتصّوره أو أفهمه؛ ولذلك فلا معنى للحكم على الشيعة دون أن تعرفهم، ولا معنى للإدلاء بالرأي في قضية التقريب بين السُّنَّة والشيعة دون إدراك طبيعة كُلٍّ من الطرفين، ولا معنى كذلك لقبول أو رفض فتح باب الحديث عن الشيعة دون أن تعرف حقيقة الأمر، ودرجة خطورته، وأولويته، وعلاقته بالمتغيرات الكثيرة التي تمر بها الأمة.

                  باختصار شديد أننا قبل أن نتطوع بانتقاد المهاجمين أو المدافعين عن الشيعة لا بُدَّ أن نفهم أولاً من هم الشيعة؟ وما هي جذورهم؟ وما هي الخلفية العقائدية والفقهية لهم؟ وما هو تاريخهم؟ وما هو واقعهم؟ وما هي أهدافهم وأحلامهم؟ وعندها نستطيع أن نُدلِي برأينا على بصيرة. وكم من الناس غيَّروا تمامًا من آرائهم، وتنازلوا عن كثير من أفكارهم بعد أن وَصَلتهم المعلومة الصحيحة، والرؤية الواضحة.

                  تعليق


                  • #10
                    رد : الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

                    أن إيران دعمت حزب الله بترسانة جعلت رجاله يصمدون فيما عجزت جيوش عن فعله. إيران فعلاً تدعم المقاومين بالسلاح ولقد قرأت اليوم على موقع العربي الغاضب أن أحد هتافات الإصلاحيين في تظاهراتهم "يا ناس ليش قاعدين إيران صارت فلسطين".
                    - أجل حزب الله شيعي وحق لإيران أن تدعمه ولكن لاشك عندي بأنها دعمت حماس أيضاً (من اين أتت حماس بصواريخ الغراد؟) واعتقال خلية حزب الله التي تهرب السلاح لغزة؟ لماذا لم يعتقل نظام مبارك سنّة يهربون السلاح؟
                    - الرئيس الإيراني قال كلاماً محرماً بين الدول بحق الكيان الصهيوني ونال ما ناله من عداوات دول وحتى من بعض الإصلاحيين. ألا يحسب له قول الحق هذا؟ من تجرأ على قول ذلك مثله؟

                    الحقيقة واضحة للجميع
                    و لكن البعض يرتضي أن يكون أعمى البصيرة ناشراً للفتنة
                    و مرتمياً في الحضن الأمريكي الصهيوني بين أتباع المعتلين العرب


                    هناك من يعادي جميع أعداء الصهاينة من طوائف و أحزاب

                    و منها بالطبع الشيعة و الإخوان

                    تعليق


                    • #11
                      رد : الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

                      حقيقة نبه عليها الكثير من قيادات الحركة الإسلامية في فلسطين وعلى رأسهم الشيخ الجليل أحمد ياسين
                      والعلامة الشهيد الدكتور نزار ريان حيث أكدوا على أن ( العلاقة بيننا وبينهم - الشيعة - التقاء مصالح أو تقاطع مصالح ) وكذلك لنقرأ كتابات الدكتور صالح الرقب والشيخ سعيد حوى والدكتور مصطفى السباعي , حتى تتجلى الحقيقة بأبهى صورها , وختاما الذي بيننا وبينهم تقاطع مصالح لا غير .

                      تعليق


                      • #12
                        رد : الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

                        نحن أقوياء بلا غرور ومتواضعون بلا ضعف
                        ان هذه الأمة تغفو ولكن لا تنام
                        تمرض ولكن لا تموت
                        فلا تيأسوا ، ستردون عزكم بإذن الله
                        اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام والعزة التي لا ترام يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد نسألك اللهم بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى واسمك الأعظم يا منزل الكتاب يا منشئ السحاب يا سريع الحساب يا هازم الأحزاب ..اهزم الطغاة المجرمين من اليهود والنصارى والمنافقين والمرتدين الذين عاثوا ويريدون أن يعثوا فسادا بين المسلمين وانصر المسلمين والمجاهدين عليهم..اللهم انصرنا عليهم في كل مكان ..اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك ..اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا..اللهم واجعلهم غنيمة للمسلمين.. اللهم اجعل سلاحهم في صدورهم وكيدهم في نحورهم وتدبيرهم تدميرا لهم ...اللهم أنزل بهم بأسك وبطشك ورجزك وعقابك وأليم عذابك.. اللهم لا ترفع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آية ..اللهم إن زرعهم قد دنا حصاده فهيئ لهم يدا من الحق حاصدة تحصد جذوره وتستأصل شروره اللهم أهلكهم كما أهلكت إرم وعاد .. اللهم سدد رمي المجاهدين وثبت أقدامهم واربط على قلوبهم ولم شملهم ورص صفوفهم ووحد رايتهم واجمع على الحق والهدى كلمتهم وألّف بالحب فيك قلوبهم .. اللهم اشف جرحاهم وفك قيد أسراهم وتقبل الشهداء منهم يا أكرم الأكرمين

                        اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين

                        رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ

                        اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين



                        http://up.******.com/July09/PK229146.gif

                        تعليق


                        • #13
                          رد : الشيعة الشيعة! يا سادة فلسطين أولاً

                          أخي هؤلاء الذين يبحشون في الماضي شيعي سني ليسوا إلا عملاء ل CIA
                          ومتى أصبحت إيران شيعية؟
                          يس بعد الثورة الإسلامية التي قام بها أية الله خوميني رحمه الله وقدس سره ؟
                          ألم تكن صرماية الشاه على رقاب جميع العرب ومنهم السعودية ومصر أيام كان شرطي الخليج ويعمل ليكون شرطي الشرق كله؟
                          أم كانت في ذلك الوقت من أهل السنة والجماعة؟
                          . ألم يقتي الإمام شلتوت في عام في منتصف القرن المنصرم بجواز التعبد على المدهب الجعفري ؟
                          ولماذا سكت علماء السعودية على هذه الفتوى طوال الوقت؟
                          والأن بدء مفعولها يسري في أمعائهم مسرى السم في الدم؟

                          تعليق

                          جاري التحميل ..
                          X