إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشعل: ما يجري في الضفة من اغتيالات عقبة كؤود أمام المصالحة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشعل: ما يجري في الضفة من اغتيالات عقبة كؤود أمام المصالحة



    مشعل: ما يجري في الضفة من اغتيالات عقبة كؤود أمام المصالحة
    2009-06-10

















    القسام ـ وكالات:

    شدَّد رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" خالد مشعل على أن حركته حريصة على المصالحة الفلسطينية، وأكد أن هناك اتفاقًا مع الراعي المصري على تشكيل لجان تُعنَى بالإفراج عن المختطفين، آملاً أن تنجح الرعاية المصرية والعربية في الوصول إلى هذا الهدف.



    وأكد مشعل -خلال مؤتمر صحفيٍّ عقده في القاهرة الثلاثاء (9-6)، عقب مباحثاته مع الوزير عمر سليمان- أن العقبة الكؤود أمام المصالحة الفلسطينية هو ما يجري في الضفة من اغتيالات واختطافات، وهو ما لا يمكن قبوله بأي حال من الأحوال.



    وأوضح أن هناك حملةً لاجتثاث حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تمارسها أجهزة السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع الجانب المصري على تشكيل لجان للإفراج عن المختطَفين، مضيفًا: "إن لم تُنجز هذه المهامّ الأساسية فورًا فلن يتم الوصول إلى مصالحة وطنية".



    وبيَّن رئيس المكتب السياسي لـ"حماس" أنه عندما تُجرَى الانتخابات بعيدًا عن التزوير والتلاعب؛ فإن "حماس" ستحترم نتائجها؛ لأننا لا نخشى الاحتكام إلى صناديق الاقتراع".



    وشدَّد على أنه "لا يمكن إحداث أي تغيير في المنطقة بتجاهل "حماس"، وأن حركته تتجاوب مع أي جهود لإنصاف الحقوق الفلسطينية والشعب الفلسطيني".
جاري التحميل ..
X