إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رد : للأخبار والمتابعة: اجمالي اعتقالات يوم أمس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد : للأخبار والمتابعة: اجمالي اعتقالات يوم أمس

    ركزت اعتقالاتها في قلقيلية في محاولة للوصول إلى مكان القائد القسامي محمد السمان ومساعده


    الأجهزة الأمنية تعتقل 19 من أنصار حماس في الضفة الغربية.. بينهم 15 في مدينة قلقيلية
    31/5/2009م
    واصلت الأجهزة الأمنية حملة اعتقالاتها في صفوف أنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة الغربية حيث اعتقلت 19 منهم يوم أمس ، وتركزت الاعتقالات في مدينة قلقيلية التي اعتقل فيها15 من أنصار الحركة..
    ففي محافظة قلقيلية .. ولليوم الرابع على التوالي ، وفي محاولة للوصول إلى مكان القائد القسامي محمد السمان ومساعده محمد ياسين ، شنت الأجهزة الأمنية حملة اعتقالات واسعة في صفوف أنصار حماس في المدينة ، حيث اعتقلت 15 منهم يوم أمس مداهمة منازلهم ، والمعتقلون هم :
    خالد وجيه صبري، بسام ياسين، زياد خضر عكاشة ، سمير عذبة ، عبد الباسط خيزران، فادي بلال حوراني، مصعب علبة ، حسام داود، إبراهيم دحمس ، قيس نصورة ، شهاب أبو صالح ، رزق أبو دياب، نور نوفل، إسماعيل ويوسف اشتيوي ، مصعب زهران..
    وبذلك يرتفع عدد المعتقلين من محافظة قلقيلية خلال الأيام الأربعة الماضية إلى 40 معتقلا..

    وفي محافظة جنين..اعتقل جهاز الاستخبارات العسكرية الأستاذ يوسف أبو الرب من جلبون بعد ساعة واحدة فقط من إفراج جهاز المخابرات عنه..علما أن الشيخ يوسف اعتقل لدى الأجهزة الأمنية أكثر من 7 مرات..

    وفي محافظة الخليل.. داهمت الأجهزة الأمنية قرية البرج مسقط رأس القائد القسامي الشهيد عبد المجيد دودين واعتقلت عدداً ممن شاركوا في تشييع جنازته ، عرف منهم الأستاذ علي أحمد العمايرة ( وهو أسير محرر)..

    كما اعتقل جهاز الأمن الوقائي سفيان جمجوم - وهو أسير محرر قضى في سجون الاحتلال 16 عاما - ، بعد اقتحام منزله في المدينة..
    وتم اعتقال الشيخ فواز ابو رميلة وهو سجين محرر ....
    وفي محافظة نابلس.. أعاد جهاز الأمن الوقائي اعتقال الأسير المحرر أمجد عليوي مجددا بعد مداهمة منزله الليلة الماضية.. علما أنه كان معتقلا لدى جهاز الوقائي لمدة 6 شهور ، و قد أفرج عنه نتيجة تدهور وضعه الصحي بسبب التعذيب حيث أصيب بتعطل في شرايين القلب..

    كما واقتحمت الأجهزة الأمنية بعد منتصف الليلة الماضية منزل عبد الله أبو شلال وعبد القادر النادي في مخيم العين للمرة الرابعة وهما مطلوبان للأجهزة الأمنية ..
    التعديل الأخير تم بواسطة Engineer B; 31/05/2009, 11:12 AM.
جاري التحميل ..
X