إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احباط عملية استشهادية داخل فلسطين المحتلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • احباط عملية استشهادية داخل فلسطين المحتلة

    ادعت مصادر العدو الصهيوني أن قوات الاحتلال اعتقلت في مدينة طولكرم اليوم الأحد ناشطا فلسطينيا ينتمي إلى حركة الجهاد الإسلامي " بتهمة" التخطيط لتنفيذ عملية فدائية ضد أهداف صهيونية, وجاء الإعلان بعد وقت قصير من اجتياح مدينة طولكرم واعتقال فلسطيني من المدينة.
    وأضافت مصادر العدو أن الشاب محمد جمال شلهوب (19 عاما), قد خطط لتنفيذ عملية استشهادية داخل أحدى المدن الصهيونية, وانه قام بتسجيل شريط مصور يستعد فيه لتنفيذ العملية, مشيرة إلى انه كان عضوا في الخلية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي التي خططت لتنفيذ العملية الاستشهادية بمقهى " ستيج " الصهيوني بتل أبيب قبل حوالي شهرين وأدت إلى مصرع خمسة وإصابة العشرات من الصهاينة.

    وكانت قوات العدو الصهيوني اقتحمت اليوم مدينة طولكرم للمرة الأولى منذ تسليم الصلاحيات الأمنية فيها للسلطة الفلسطينية, وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال حاصرت منزل عائلة الشاب شلهوب, واعتدت على أفراد عائلته قبل أن تقوم باعتقاله واقتياده إلى جهة مجهولة.

    وذكر أقارب الشاب المعتقل انه طالب في الثانوية العامة وله شقيقة شهيدة تدعى نورا شلهوب استشهدت قبل ثلاث سنوات عندما كانت في طريها لتنفيذ عملية استشهادية قرب حاجز عسكري صهيوني بمنطقة طولكرم.
    اللهم وفق المجاهدين فى سبيلك فى كل مكان
    اللهم اكشف زيف المخادعين
    اللهم اعزنا بالجهاد فى سبيلك
    اللهم يا قوى يا متين
    يا رب العرش العظيم
    ان توحد كلمة المسلمين فى فلسطين
    امين امين
جاري التحميل ..
X