إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبر طيب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خبر طيب

    مفكرة الإسلام: عين جوردون براون، رئيس الوزراء البريطاني، أمس شهيد مالك في منصب وزير بوزارة العدل، ليكون أول وزير مسلم يتولى هذا المنصب في بريطانيا، وذلك في إطار استكمال التعديلات التي يجريها براون بين أعضاء حكومته.

    وأعرب مالك، بعد إبلاغه بالمنصب، بأنه يتطلع إلي أن تصبح بريطانيا مجتمعاً أكثر عدلاً، مضيفاً أنه كان يسعى في منصبه السابق بوزارة التنمية الدولية إلي تقديم العدل لفقراء العالم وأنه سعيد بإتاحة الفرصة له للمساهمة في جعل بريطانيا أكثر عدلاً لجميع مواطنيها.

    وكان تقرير حديث قد أشار إلى تنامي ظاهرة اضطهاد المسلمين في أوروبا، مستنداً إلى مسح عالمي حديث أجراه مركز (بيو) للأبحاث في واشنطن، وأوضح التقرير أن واحداً من كل أربعة أشخاص من الأمريكيين والبريطانيين، أو ما يوازي 25% لديهم توجهات سلبية تجاه المسلمين.
    هذا ويأتي تعين مالك في وقت قدم فيه السير إيان بلير، قائد شرطة العاصمة البريطانية لندن، استقالته الخميس الماضي إلى وزيرة الداخلية جاكي سميث، وسط اتهامات وجهت له بشأن إساءة استخدامه لمنصبه وممارسة التفرقة العنصرية ضد ضباط مسلمين.



    التعليق

    إننى ممتن جداً لهذا القرار البريطانى.. إن بريطانيا أقل تعصباً من غيرها..

    إن حكومة براون لا يحول بينها وبين الدعم الكامل من المسلمين فى مشارق الأرض ومغاربها.. إلا الانسحاب الكامل من أراضى المسلمين المحتلة..

    إننى أرى أن براون أكثر حكمة من غيره.. وأن المسلمين يعيشون فى ظل حكومة تتفهم مشاكلهم.. وتسعى لحلها.

    إننى أشجع المسلمين على تقوية موقف المعتدلين فى بريطانيا.. ومكافأة اليد التى تمد بالعدل والإنصاف.

  • #2
    رد : خبر طيب

    وضع المسلمين في بريطانيا أفضل من وضعهم في كل البلدان العربية المستقلة

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X