إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تهديد الموظفين وإجبارهم على الالتزام بالإضراب هو إرهاب فكري وعنصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تهديد الموظفين وإجبارهم على الالتزام بالإضراب هو إرهاب فكري وعنصري

    البطة: تهديد الموظفين وإجبارهم على الالتزام بالإضراب هو إرهاب فكري وعنصري

    دعا علاء البطة رئيس نقابة الموظفين جميع الموظفين في كافة الوزارات والهيئات إلى الالتزام بعملهم وعدم الالتفات إلى هذه الدعوات الغير مسئولة وتحديداً في وزارتي الصحة والتعليم.



    وقال البطة في مؤتمر صحفي بمدينة غزة عقده تجمع النقابات المهنية: "نقدر الموقف المسئول للأطر النقابية الصحية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية والمبادرة الوطنية والتي دعت الموظفين للتوجه إلى أعمالهم وعدم الالتزام بالإضراب حيث اعتبر الإضراب جريمة بحق الوطن وجريمة بحق هذا الشعب، ويعزز الانقسام الداخلي".



    وأشار البطة إلى أن تهديد الموظفين وابتزازهم بقطع رواتبهم والعمل على اجبارهم بالالتزام بالإضراب هو إرهاب فكري وعنصري يهدف إلى مس شخصية الموظف الفلسطيني والمساس به، كما ونستغرب انجرار وزارة الصحة في رام الله في هذا اليوم وراء هذه الدعوات التي تعي أنها حقيقة تضر بالمصلحة العامة.



    وتساءل البطة كيف يتم الإعلان عن إضراب شامل وعام في قطاع الصحة، وهو سابقة تاريخية لم تحدث من قبل، ثم تم استدراك ذلك من بعض الذين لا يعون أبجديات العمل الصحي وتم استثناء قسم الكلى مع العلم أن هناك لدينا قسم العناية المركزة في المستشفيات المختلفة والذي يقبع به أكثر من 50 مريض يحتاجون إلى عناية على مدار الدقيقة وليس الساعة عدا عن المرضى الدائمين الموجودين في المستشفيات.



    وأكد البطة على أن دعوات الإضراب تصدر عن جهات غير شرعية وليس لها أي صفة قانونية وهمها الوحيد تنفيذ أجندة خارجية مرتبطة بمصالح شخصية ولا ننسى الاضراب السابق الذي حدث في الضفة الغربية في العام الماضي دليل واضح وأكيد، كما أن الإضراب كما نعي ومتعارف عليه في قطاع غزة يتم إعلانه فقط عن طريق النقابات الصحية التي تعمل في قطاع غزة.



    وناشد البطة القوى الحية ومنظمات حقوق الانسان والكتل البرلمانية وتحديداً في الضفة الغربية لمواجهة هذه الدعوات المغرضة والعمل على إيقاف الكارثة التي ستحل علينا في حال أضرب القطاع الصحي وفي حال تم تنفيذ حكم الاعدام على مئات المرضى الذين يحكم عليهم هذا الإضراب بالموت البطيء.



    وشدد البطة على أنهم في تجمع النقابات المهنية أننا لن نقف مكتوفي الأيدي، وسنواجه الدعوات المشبوهة بكل ما أوتينا من قوة، ولن توقفها كل محاولات العابثين بمقدرات ومعاناة آهات وأنّات هذا الشعب الكبير.
جاري التحميل ..
X