إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

    [align=justify]
    التناقض الفتحاوي بين خطابات الوحدة الوطنيَّة وتبني تجَّار المخدرات واعتبارهم شهداء للكرامة !!!!!



    خاص - مجموعة صياغة الأخبار في شبكة فلسطين للحوار
    استفاق الغزِّيون يوم الجمعة الماضية على خبر مقتل "نواف حسنين" أحد أبرز زعماء المافيات المتاجرة بالمخدِّرات على مستوى قطاع غزَّة مع اثنين من أفراد عائلته وشركائه في عمليات الاتجار بهذه السلعة السامة.

    ولعل أول ما تبادر إلى أذهان الغزِّيين عندما سمعوا خبر مقتل "حسنين" قصة هجومه على "مركز شرطة الشجاعية" في العام 2005 برفقة عدد من المسلحين للإفراج عن أحد المحتجزين من عصابتهم هنالك بتهمة تعاطي المخدرات والاتجار بها، مما أدى إلى مقتل الشرطي الفلسطيني عبد الرحيم صالح -20 عام-، بالإضافة إلى ما تبع هذه القضية من غضب شعبي عارم واستياء عام لضياع هيبة السلطة الفلسطينية والتعدي عليها من قبل حفنة قليلة من تجار المخدرات.

    ولم يستطع أحدٌ من أبناء هذا الشعب الحُر أن يُخفي فرحته العارمة بمقتل هذا الأفَّاك، لما في ذلك من رمزيَّة بأن لا أحد أعلى من القانون، وبأن القوة والسيادة للحكومة والأجهزة الأمنية التي تمثلها، وأن هذه الحكومة بقيادة الأستاذ إسماعيل هنيه قادرة على مهاجمة أوكار الفساد المُدمِّرة للمجتمع حتى وإن كانت واقعة شرق "حي الشِّجاعية" وتحديدا في منطقة "جبل الرَّيس" أكبر معاقل الاتِّجار بالمُخدرات وأقربها جغرافيا من الصهاينة بكل ما تحمله هذه المنطقة من رمزيَّة مختلفة بالنسبة للمجتمع وتجار المخدرات على حدٍّ سواء.

    ولعل ما أثار حفيظة المجتمع بأسره خروج بعض الأصوات الشاذة الناعقة بالمناقب المزعومة لهذا الأفَّاك وزمرته، والإدعاء بأنه قد قتل بعد أن صلَّى الفجر في المسجد، ومحاولة تشتيت أفكار المجتمع بالادعاء أن القتيل قد تاب بعد أن حج بيت الله والتزم بالصلوات الخمس، وكأنهم يسعون من خلال بثِّ هذه الإشاعات الكاذبة إلى تلميع صورة أحد أبرز الشخصيات الفاسدة في المجتمع الغزِّي، ملمِّحين أن قتله قد جاء ضمن سلسلة من الجرائم التي يدعون أنها تحدث في القطاع، محاولين بذلك إضاعة الفرحة من قلوب المخلصين من أبناء هذا الوطن بعد عودة سيادة القانون، ومقلِّلين من أهمية ما قامت به الشرطة الفلسطينية من عملية تطهير لهذا الوكر من أوكار الفساد، بعد أن فشلوا هم في ذلك وأضاعوا كرامة وهيبة السلطات الرسمية وتركوا هذه العصابات تستشري وتأخذ مكانة كبرى في المجتمع بل وتركوها ليصبح زعماء هذه العصابات من الشخصيات العامَّة والمشهورة والمعروفة للجميع.

    ولكن صدمة المجتمع كانت أكبر عندما تَبنَّت حركة فتح القتيل تحت مسمى "الشهيد"، وعندما أعلنت بأن مقتله ورفاقه جاء ضمن "معركة الكرامة" ليقلبوا موازين البشريَّة وعقولها ويغيروا مفهوم "الكرامة"، وليتعدوا على تاريخ الثورة الفلسطينية التي قادت معركة "الكرامة" التي نعرفها والتي خاضها المقاتلون الفلسطينيون بمساعدة الجيش الأردني ضد الجيش الصهيوني في 21 مارس من عام 1968، إلى جانب الصدمة المترتبة على محاولة تقديم هؤلاء الزَّنادقة على أنهم أبناء هذه الحركة المعطاءة، غير عابئين بتلويث سمعة وتاريخ ونضال هذه الحركة في حال تبني تجار الحشيش والمخدرات، وغير عابئين بتشويه مصداقية وحقيقة الشهداء الفلسطينيين بعد أن يعرف العالم الخارجي أن كبار تجار المخدرات يحملون لقب "الشهداء" في قطاع غزة ويُلبسون أثواب الوطنيَّة.

    ولم تقتصر موجة الاستهجان والإدانة لخطوة تبنِّي تُجَّار المخدرات على عوامِّ المواطنين وحسب، بل إنها وصلت إلى الأوساط الفتحاويَّة الدُّنيا والَّتي ظهرت من خلال تصريحات أعضاء الملتقى الفتحاوي حيث وصفوا هذه الخطوة بأنها ناتجة عن حالة الترهُّل والتَّشَرذم التي تعيشها حركة فتح، وسيطرتِ المصالح الشخصية والعائلية والمناطقية على قرارات الحركة، وطالبوا بمحاسبة المسئولين في اقليم شرق غزة على تبنِّي شخصيات كهذه وادِّعاء انتمائها للحركة.

    كما وصل الأمر بعدد كبير من عناصر الحركة إلى كيل الاتهامات والشتائم لأحد أبرز قادتهم في قِطاع غزة والَّذي يقطن بالقرب من منزل "حسنين"، محمِّلين إياه المسئولية عن عمليَّة تبنِّي شخصيَّات فاسدة كهذه وإلباسها ثوب الشهداء والوطنيَّة والثورة، لتحقيق مكاسب شخصيَّة وعشائريَّة، وتجدر الإشارة إلى أنَّ عناصر حركة فتح في اقليم شرق غزة يُشكلون شريحة كبرى من أبناء هذه الحركة على مستوى قطاع غزة.

    ومن هنا حُقَّ لنا أن نثير عددًا من التَّساؤلات التي تفرض نفسها على الساحة الفلسطينية، والمتمثلة في حقيقة ومصداقية الخطاب الذي دعى إليه الرئيس الفلسطيني محمود عبَّاس للحوار الوطني الغير مشروط بين طرفي النزاع الفلسطيني الفلسطيني فتح وحماس؟!، بالإضافة إلى التساؤل عن مدى تأثير تبني أحد طرفي الصراع لتجار المخدارت الذين قتلوا على يد الطرف الآخر من الصراع على الحوار المُرتقب؟!، وهل ما قامت به حركة "فتح" من تسمية للهجوم على أوكار الفساد بـ"معركة الكرامة" أمر يخدم الوحدة الوطنية الفلسطينية؟!، وما هي الفائدة المرجوة من تأليب الصدور وإعطاء نياشين الشهادة المزعومة للأفَّاكين الذين يسعون إلى تدمير المجتمع من خلال الإتجار بالسموم التي غالبا ما تقتل شباب هذا المجتمع؟! وهل ثوب الوطنيَّة رخيص إلى هذا الحد حتى نلفَّ المفسدين في الأرض بالعلم الفلسطيني ونُلبسهم ثوبًا لا يستحقونه؟!.

    كل هذه التساؤلات وغيرها فرضت نفسها على فكر ووجدان أبناء المجتمع الفلسطيني والمتابعين للقضية الفلسطينية، لما تحمله من متناقضات قد تؤثر بالسَّلب على أي مسار للمصالحة الوطنية الفلسطينية ولعلَّ الآمال مُنعقدة بأن يتمخَّض الحوار المرتقب لإنهاء هذه المسرحية الهزليَّة التي تضيع هيبة الدولة ومؤسساتها.[/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة اخبار ومتابعة; 9/06/2008, 03:21 PM.

  • #2
    رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

    ولا يخفى على احد المعركه التي حدثت بين عناصر فتح وبالاخص عناصر الوقائي العميل مع هده العائله في خان يونس وادت إلى مقتل ثمانيه من المواطنين واصابة العديد وخرج ابناء حسنين بالقوه من السجن حيث حدث هدا امام عيني عندما كنت سجين عند المخابرات العامه العميله وكانت معاملتهم في السجن معامله خاصه جدا ومعاملت المجاهدين اسوء من معامله العملاء

    تعليق


    • #3
      رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة



      صورة عباس بينهم رهيبة..

      تعليق


      • #4
        رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

        باعتقادي أن مقتل "نواف حسنين" يشكل انعطافا إيجابيا هاما بالنسبة للحكومة الفلسطينية

        ونسأل الله أن تكون بداية لبشائر الخير وأن تكمل الحكومة مشاورها مع باقي زعماء العصابات الذين باتوا فعلا شخصيات عامة ومعروفة للجميع ويشار إليها بالبنان بفضل التمييز الذي نالوه من السلطة البائدة

        تعليق


        • #5
          رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة



          كرامة فتح بالمخدرات

          ليش زعلانين الجماعة عارفين قيمتهم

          تعليق


          • #6
            رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

            لاحول ولاقوة الابالله
            هولاء صعاليك

            تعليق


            • #7
              رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

              لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

              تعليق


              • #8
                رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                بعد الفجر وعندما استقرت عقارب الساعة على السادسة من صباح الجمعة الماضية كانت الإشارة بموعد الانطلاق ، خمسة جيبات عسكرية يستقلها خمس وثلاثون شرطيا من مكافحة المخدرات كانت تقترب من منزل من أطلقوا عليه "رأس الأفعى" المهرب والمروج للمخدرات في منطقة الجبل شرق حي الشجاعية .

                المعلومات التي توفرت بحوزة مكافحة المخدرات تؤكد أن نواف حسنين يتاجر في المخدرات منذ سنوات عديدة ، وله باع طويل في تهريب المخدرات وترويجها بين المدمنين ، ولم تستطع الشرطة السابقة الوصول إليه ، كما أنه كان يحظى بغطاء من قبل القائمين على تلك الأجهزة.

                بعد الحسم العسكري الذي مضى عليه عام ساد الحديث عن توبة حسنين ولم تعد له علاقة بالتهريب أو الترويج ، وغاب عن الواجهة .

                مكافحة المخدرات التي عكفت على ملاحقة تجار ومتعاطي المخدرات ولم تدخر جهدا في مداهمة أوكار الجريمة ، تمكنت من التوصل لمعلومات حصلت عليها ممن قبضت عليهم في وقت سابق مفادها أن نواف لازال يعمل في الخفاء عبر الاستعانة بمروجين وموزعين للمخدرات التي يشرف بنفسه على تهريبها ، ليبقى بعيدا عن أعين مكافحة المخدرات .

                وتشير المعلومات المتوفرة لدى مكافحة المخدرات بأن شخصا يدعى أبو خليل كان بمثابة الذراع الأيمن لنواف حسنين ويقوم بتسويق البضاعة التي يتم تهريبها .

                "أبو عاصف " مدير مكافحة المخدرات في شمال قطاع غزة كان على رأس الحملة التي تمت بالتنسيق مع شرطة غزة ، وإعلام أعلى المستويات في الشرطة بموعد العملية التي كان من المتوقع أن تكون خطرة وحاسمة .

                وبحسب أبو عاصف الذي يعمل في مكافحة المخدرات منذ أحد عشر عاما وبقي على رأس عمله بعد الحسم فان نواف حسنين يعد من أشرس وأخطر مهربي المخدرات عبر الحدود ، ويستغل عدداً من التجار الذين يدخلون إسرائيل لتهريب الحشيش والكوكايين داخل بضاعتهم المستوردة .

                مكافحة المخدرات استخرجت أذنا من النيابة بمداهمة مكان تواجد نواف حسنين لإلقاء القبض عليه ، وذلك بعد عملية مراقبة طويلة تمكن خلالها المخبرون من تحديد المنزل الذي يتواجد فيه من بين ثلاثة منازل يمتلكها .

                تقدمت جيبات الشرطة بصحبة سيارة إسعاف تحسبا لأي طارئ بخطى حذرة في الساعة السادسة صباحا التي تم اختيارها بدقة لتنفيذ العملية ، وذلك لما هو معروف أمنيا أن في هذا الوقت يكون رجال الحراسة توجهوا للنوم ، أو أنهكوا في حال بقوا مستيقظين .

                قفز رجال الشرطة من الجيبات واتخذوا مواقعهم حسب الخطة التي تم وضعها ، فيما تقدم أبو عاصف باتجاه المنزل ، وطرق الباب ووجه النداء لنواف بأن هناك أمرا بالقبض عليه فكان الرد سريعا قائلا " مش نواف اللي يسلم حاله ، روحوا أحسن أطخخكوا كلو ، وانتو زيكو زي الشرطة القديمة " ، وبادر وإخوته بإطلاق النار تجاه أفراد الشرطة الذين اتخذوا من جدران المنزل سواتر لهم .

                خطة المداهمين كانت تقضي بمحاولة إنهاء نواف ومن معه لذخيرتهم ومن ثم مطالبتهم بتسليم أنفسهم ، إلا أنه رفض ذلك بالرغم من قرب نفاد ذخيرته واستمر بإطلاق النار .

                نزل نواف ومن معه من أعلى المنزل الذي تمركزوا عليه باتجاه بيت الدرج والمخازن وتعمدوا إطلاق النار باتجاه أبواب المخازن والجدران التي يحتمي بها أفراد الشرطة بهدف إصابة أكبر عدد منهم ، مما أدى لاستشهاد جمال أبو القمصان وإصابة سبعة آخرين .

                سيارة الإسعاف المرافقة للحملة نقلت الشهيد إلى المستشفى على الفور وحاولت إخلاء الجرحى من المكان .

                بعد وقوع إصابات في صفوف أفراد الشرطة ومفارقة أحدهم للحياة كان القرار بضرورة اقتحام المنزل ، حيث بدأ أفراد الشرطة بالرد على مصدر النيران وتمكنوا من الدخول إلى المنزل ، مما أدى للقضاء على نواف وعطاف ومروان حسنين لتكون بذلك قد طوت صفحة هامة في مكافحة الجريمة ، بعد أن فقدت فارسا من فرسانها الذين ضحوا بدمائهم من أجل وطنهم .

                أفراد الشرطة الذين شاركوا في الحملة يتوقعون أن أشخاصا آخرين غير الثلاثة الذين أصابتهم نيران المكافحة كانوا مشاركين في إطلاق النار ، وتمكنوا من الفرار وذلك بعدما أكدوا أنهم تعرضوا لإطلاق النار من سلاح M16 ، ولم يعثروا عليه في المكان ، في الوقت الذي تمكنوا فيه من اعتقال ستة من أقارب حسنين ومصادرة قطع أخرى من السلاح وكميات من المواد المخدرة .

                مشهد عائلة نواف حسنين وصغاره الذين لم يكفوا عن الصراخ كان له أثر بالغ في نفوس رجال المكافحة الذين أكدوا قضاءهم على من وصفوه " رأس الأفعى " .

                أبو عاصف عاد ليشدد أنهم نجحوا في السيطرة على كبار تجار المخدرات واعتقالهم بالرغم من الخسائر التي لحقت بأفراد الشرطة ، وهدد التجار الذين لازالوا يروجون المخدرات بمحاسبتهم وتقديمهم للعدالة في حال لم يتخذوا قرارا بالتوبة ، وقال " لن نكف عن مطاردة المتورطين بتجارة وتعاطي المخدرات حتى نعلن عن خلو غزة من تلك المواد المدمرة " .

                جماهير مخيم جباليا التي ينتمي إليه الشهيد القسامي جمال أبو القمصان شيعته عقب صلاة الجمعة الماضية بحضور عدد كبير جدا من رجال الشرطة الفلسطينية، وأفراد وحدة مكافحة المخدرات، وقيادة الأجهزة الأمنية في شمال غزة، وجمع كبير من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس .

                وخلال مسيرة التشييع التي جابت شوارع مخيم جباليا متجهه نحو مقبرة مشروع بيت لاهيا، ردد المشاركون الهتافات المساندة والداعمة للأجهزة الأمنية الفلسطينية التي استطاعت القضاء على هذا الوكر الذي ينشر سمومه بين الشباب.

                ويذكر أن للشهيد أبو القمصان سجلا طويلا من الجهاد والمقاومة ضد العدو الصهيوني الغاصب، حيث أنه قد اعتقل في الانتفاضة الأولى، ثم بعدها في عام 1996م على يد أجهزة السلطة آنذاك، ثم اعتقل مرة ثانية في سجون العدو الصهيوني خلال انتفاضة الأقصى المباركة، ولم يخرج إلا منذ عامين، وبعد خروجه التحق بوحدة مكافحة المخدرات في شمال غزة، وجاء اليوم الذي يختتم فيه تاريخه الجهادي الذي استمر ما يزيد عن ثلاثين عاما بشهادة في سبيل الله ، مدافعا عن أمن المواطنين في قطاع غزة، ومقتحما على المفسدين أوكارهم وجحورهم.




                عن صحيفة الرساله

                تعليق


                • #9
                  رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                  ولكن صدمة المجتمع كانت أكبر عندما تَبنَّت حركة فتح القتيل تحت مسمى "الشهيد"، وعندما أعلنت بأن مقتله ورفاقه جاء ضمن "معركة الكرامة" ليقلبوا موازين البشريَّة وعقولها ويغيروا مفهوم "الكرامة"، وليتعدوا على تاريخ الثورة الفلسطينية التي قادت معركة "الكرامة" التي نعرفها والتي خاضها المقاتلون الفلسطينيون بمساعدة الجيش الأردني ضد الجيش الصهيوني في 21 مارس من عام 1968، إلى جانب الصدمة المترتبة على محاولة تقديم هؤلاء الزَّنادقة على أنهم أبناء هذه الحركة المعطاءة، غير عابئين بتلويث سمعة وتاريخ ونضال هذه الحركة في حال تبني تجار الحشيش والمخدرات، وغير عابئين بتشويه مصداقية وحقيقة الشهداء الفلسطينيين بعد أن يعرف العالم الخارجي أن كبار تجار المخدرات يحملون لقب "الشهداء" في قطاع غزة ويُلبسون أثواب الوطنيَّة.
                  سجل يا تاريخ بان فتح 2008 تضع تجار المخدرات و القتلة في سلة واحدة مع ابوجهاد وابو الوليد و ابو اياد و الكمالين و ابوعلي اياد.
                  ولهذا فعندما نهاجم فتح 2008 فاننا لا نقصد فتح 1965

                  تعليق


                  • #10
                    رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                    للاسف الشديد اننا عشنا حياة بعض من قادة فتح وهم القائد الكبير المؤسس سميح المدهون

                    وهو غني عن التعريف

                    والقادة الافذاذ الجدد ال حسنين

                    واخشي ما اخشاه ان يكون كل قادة فتح الذين لم نعاصرهم و الذين طالما سمعنا عنهم وطالما تغنت فتح بهم

                    ان يكون علي شاكلة القادة الذين عايشناهم

                    تلك الطامة الكبري لو صحت

                    تعليق


                    • #11
                      رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                      هذا هو ذيذنهم ياااااااااااااراجل أنظف واحد فيهم بكون عرص

                      تعليق


                      • #12
                        رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                        ما هو اصلا اللي زي هيك بزيدوهم كرامة لانو فتح اصلا هيك كرامتها

                        تعليق


                        • #13
                          رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                          المشاركة الأصلية بواسطة عمالقة الجنوب
                          للاسف الشديد اننا عشنا حياة بعض من قادة فتح وهم القائد الكبير المؤسس سميح المدهون

                          وهو غني عن التعريف

                          والقادة الافذاذ الجدد ال حسنين

                          واخشي ما اخشاه ان يكون كل قادة فتح الذين لم نعاصرهم و الذين طالما سمعنا عنهم وطالما تغنت فتح بهم

                          ان يكون علي شاكلة القادة الذين عايشناهم

                          تلك الطامة الكبري لو صحت
                          بالمناسبة اخي العزيز كثير من الناس اصبحوا يقولوا هذا الكلام و لكن انا لي راي اخر
                          بان كثير من القادة الفتحاويين و الذين تم اغتيالهم قد تمت تصفيتهم نتيجة خلافات داخلية و تم الصاق التهمة بالموساد الصهيوني.
                          التعديل الأخير تم بواسطة ابوالوطن; 10/06/2008, 11:29 AM.

                          تعليق


                          • #14
                            رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                            حسبنا الله ونعم الوكيل

                            تعليق


                            • #15
                              رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                              سجل يا تاريخ صفحة سوداء جديدة في تاريخ هذه الحركة
                              سجل يا تاريخ ان تجار المخدرات اصبحوا شهداء في نظر هؤلاء
                              سجل ان لمعركة الكرامة تاريخان
                              تاريخ قديم يكتب بماء من ذهب واخر اسود كالح مسجل حصريا لوكالة فتح

                              تعليق


                              • #16
                                رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                                اذا دعونا نضيف الى لائحة " اول من " في تاريخ الحركة الوطنية الفلسطينيه

                                فكما كانت فتح او من تاجرت بدماء المجاهدين

                                واول من صافحت وتعاملت مع الصهاينه

                                واول من انقلبت على الشرعيه الفلسطينيه

                                ستكون اول من يتخذ من تجار المخدرات والحشيش شهداء في معركة الكرامة !!

                                وغلابه يا فتح

                                تعليق


                                • #17
                                  رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                                  لاحول ولا قوة الا بالله
                                  تجار مخدرات أصبحوا شهداء الكرامه
                                  عجبي

                                  تعليق


                                  • #18
                                    رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                                    ياسيدي الله يهنيهم بكرامتهم

                                    تعليق


                                    • #19
                                      رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                                      بارك الله فيك اخى الكريم

                                      تعليق


                                      • #20
                                        رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة


                                        اه والله كرامة فتح المخدرات صدقت اخى
                                        حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

                                        تعليق


                                        • #21
                                          رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                                          خلوهم شهداء معركة الكرامة والله ناس بتعر وبتخزي بعيد عن الي شايفين

                                          تعليق


                                          • #22
                                            رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                                            بارك الله فيك

                                            تعليق


                                            • #23
                                              رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                                              الله يحماكي يا حكومة غزة الطاهرة والشريفة

                                              والى الامام ان شاء الله حتى تطهير غزة ومن ثم فلسطين من كل شخص مفسد

                                              تقبلوا تحياتي وتقبلوني عضوا واخا بينكم

                                              اخوكم ابو الوليد ..... اول مشاركة

                                              تعليق


                                              • #24
                                                رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                                                السلام عليكم..

                                                على فكرة هذه الامور ليست مقصورة على غزة دون غيرها فالضفة مليئه من هذه القيادات الشريفة من تجار مخدرات الى اللواط الى سرقة السيارات الى حماة الجواسيس(قراة ببيانات تبرأ بعض العملاء لانهم من نفس العيلة او من اجل المال)......

                                                تعليق


                                                • #25
                                                  رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                                                  انتو ليه معصبين والله عادي
                                                  ليه هوة قادتهم تجار شو
                                                  اسمنت للجدار ووسكي لليهود
                                                  وتهرين جوالات
                                                  ونواف واحد من اولادهم
                                                  بعدين كل الشمال بيعرف انو نواف تاجر سلاح ومخدرات من زمان وكان معاه لبوة صغيرة عاملها بسة معاه وين ما راح
                                                  جبان
                                                  حسبنا الله وهو نعم الوكيل
                                                  سجل يا زمن

                                                  تعليق


                                                  • #26
                                                    رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة




                                                    احسن يله بكرة العملة بكونو ؟؟؟؟ من غير تعبير ...

                                                    تعليق


                                                    • #27
                                                      رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                                                      بس سمعت انهم فى الاونه الاخيره التزمو المساجد وصارو مناح
                                                      وكانو صايمين كمان مع انه كانت الدنيا ليل

                                                      وكانو بدهم يتبرعو بنص كيلو بانقو لكل مواطن

                                                      هلا صارو شرفاء وقاده بفتح

                                                      يلا الى بيعيش ياما يشوف

                                                      سلام

                                                      تعليق


                                                      • #28
                                                        رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                                                        المشاركة الأصلية بواسطة اخبار ومتابعة
                                                        [align=justify]

                                                        .[/align]
                                                        اعتقد ان اللذي يدقق في الصورة يرى انهم تجار حشيش وذلك

                                                        لظهر بضاعتهم مع صورهم

                                                        تعليق


                                                        • #29
                                                          رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                                                          اخواننا الكريم ان ما تفعله فتح الان يتمثل بانها مستعدة ان تفعل اي شي ولكن علي ان يكون النقيض لحماس وفقط حتي لو كان يجلب لها العار , اولا بالامس تلفزيون فلسطين كان يعرض فيلما عربيا حقير وضم صور مخزية , ثانيا ها هم ينعون القتلي وهم معروفون بانهم تجار مخدرات واصبحوا شهداء للكرامة وايضا انظروا الي مواقعهم الكاذبة هذا يدل علي شي واحد الا وهو ان اعلام فتح في تخبط والتخبط قائم في عدم وجووووود القيادة الرشيدة لادارة الاعلام وغياب الثوابت والمثل السامية في ذلك وهاي ليست غريبة نحن واياكم في انتظار ما هو اغرب ................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!1

                                                          تعليق


                                                          • #30
                                                            رد : خاص-شبكة فلسطين للحوار: بين خطابات الوحدة الوطنية واعتبار تجار المخدرات شهداء للكرامة

                                                            نسأل التوفيق لهذه الحكومة والشرطة المعطاة
                                                            لا تزعلو لانو فتح حطت كرامتها بين ايدى تجار المخدرات والسم بانواعه

                                                            تعليق

                                                            جاري التحميل ..
                                                            X