إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هكذا نريد من امتنا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هكذا نريد من امتنا

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لقد لاحظت كثره الكلام عن السلفيه وبعض الناس تسميهم تلفيه فأقول مستعينا بالله السلفيه اخواني في الله ليست جماعه وانما لقب لمن تبع المنهج الي يوم القيامه ولكن الاشكال لا يكون في ذلك الاشكال في ان الجميع يدعي السلفيه .
    من منا لا يريد ان يكون علي هدي الصحابه ؟؟
    الجميع يريد ان يكون علي هديهم اذن جماعه الاخوان بها سلفيون بمعني انهم يسيرون علي الطريق المستقيم طريق النبي الذي لا انواج فيه فبذلك يسمي سلفي واذا لم يعجب الاسم بعض الناس لمجرد انهم رأوا شخصا يدعي السلفيه حكموا علي جميع الناس بأنهم تلفيه اين الانصاف في ذلك ؟؟
    اما عن القول بأن السلفيه تقول ان ابا مازن ولي الامر وبذلك تقول السلفيه انا لا اقول ان هذا الكلام يقوله عاقل فكيف يقوله رجل يقول انا سلفي كيف لا ادري ابو مازن اصبح وليا للامر يا لا العجب !!!!!!!!!
    وكذلك سائر بلاد المسلمين فإذا نظرنا الي كل دوله علي حده نجد ان السياسه التي رأيناها الان ونحن نعايشها واقعا بيننا في العراق وفي افغانستان وفي الصومال وحتي في فلسطين هذا ما حديث امام العين وهو ايضا ما حديث من مئه عام بمعني ان بريطانيا هي من نصبت هؤلاء الملوك والرؤساء علينا فكيف نقول بأنهم اولاياء للامور هذا ليس من السلفيه في شئ ؟؟
    اما عن من يقول بأن السلفيه تكفر المسلمين فأقول مستعينا بالله السلفيه التي اقصدها هنا هي السلفيه الحقيقيه وليست السلفيه المدلله او السلفيه الوسطيه التي يردها الغرب بأن هذا معتدل وهذا غير معتدل .
    من الذي يحكم علي اعتدال المنهج امريكيا او اسرائيل ام رب العزه بالتأكيد فأمريكيا لا قيمه لها بجانب حرف واحد من القرأن .
    اذن نحن نكفر الكافر لحديث النبي صلوات ربي عليه من لم يكفر الكافر فقد الكافر بمعني انه الدنيا قسمين لا ثالث لهما اهل حق واهل باطل
    لا بد ايضا من تكفير من انكر معلوم بالدين بالضروره جحودا .
    تكفير من كفر اي صحابي .
    ومن اظهر لنا الاسلام قبلناه منه وكان عندنا مسلم مالم يرتكب خطأ ظاهريا والحكم علي الشخص بالقول والعمل .
    قبل ان نكفر الشخص بعينه نعرض عليه ايات القران واقوال السنه واقول العلماء فإن بقي مصرا علي استكباره وانكار المعلوم بالدين بالضروره يستتاب وبعدها يكفر وفي حاله تكفيره يقتل .
    اما بالنسبه للكافر من دون المسلمين فهو كافر طالما بلغته الرساله المحمديه بمعني قول النبي صلوات ربي عليه من سمع بي ولم يؤمن بي كان حق عليه دخول النار ) صدق رسول الله
    .................................................. .................................................. .................................................. ..........
    قول الشيخ الالباني عن حماس بأنها جماعه منحرفه وايضا قال لا بد من الاحتفاظ بالروح الي قيام الساعه
    فأقول مستعينا بالله ان العلماء وسائر الامه يؤخذ ويرد عليها الا محمد بن عبد الله صلوات ربي عليه والالباني بشر فهو يخطئ ولربما يعذر لانه ليس عنده درايه كامله بحماس وحكمه كان منذ زمن وبني احكامه علي باطل فحكمه باطل لانه بشر يؤخذ ميرد عليه اما ان تأخذ الفتوي ونعلقها الي قيام الساعه فهذا لا ينبغي وانا لا ادري العلماء ماذا يريدون ان يكون معنا لنواجه اعداء الله حتي يسموا ذلك استطاعه اما لو اخذنا بأرائهم فأننا لن نجاهد الي قيام الساعه لانه به تقوي الامه وانتا تريد ان تحرمها منه وهي ضعيفه اذن فمن المستحيل ان تقوي .


    سيقول بعض الناس وترد علي الالباني فأقول مستعينا بالله الالباني يؤخذ ويرد عليه ومن علمائنا من خالفه في ذلك مثل الشيخ عبد الله عزام والشيخ اسامه بن لادن والشيخ ايمن الظواهري ستقولون حسبك هؤلاء هم علماء الامه اقول نعم ان هؤلاء هم علماء الامه وتاج رؤس الامه وان كان الظواهري لام علي حماس في بعض التسجيلات الا انه من باب التناصح ولانهم يعلمون تمام العلم ان واقعنا لا يصلح بالتفاوض وهذا ما اكده الواقع فهم قلقون علي اخوانهم من حماس
    وانا لا اعارض حماس في دخولها الانتخابات لانها كانت تعلم تمام العلم انها لو دخلت لفازت ولذلك دخلت والمصلحه تقتضي دخولها في هذه الفتره وانا معها لانها ما دخلت في الفتره السابقه لانه الناس سينتخبون فتح لانهم ليسوا علي درايه بمن هؤلاء ولعدم علم الناس بهم انذاك اعني فتح .
    اذن دخول حماس كان لمصلحه الان وبالطبع نحن لا نراهن علي الاسلام اقصد بنحن حماس لانهم دخلوا وكانوا علي يقين انهم سيأخذونها ولكن لو دخلوا فيما سبق لكان ذلك رهان خاسر اذ انني لا الوم حماس في الدخول لان ما كان سينجم عن عدم الدخول اعظم واخطر ..
    وانني لالوم حركتي حماس لانها الي الان تراهن علي بعض الحكومات التي عينتها بريطانيا كيف ترهنون عليهم بني قومي كيف ؟؟؟؟
    السياسه ان جلبت امرا لنا نأخذها ولكن اذا علمنا انها ستضيع حقوق الاسلام فلا نأخذ بها .
    اما رهاننا علي الجهاد قائم الي قيام الساعه وكل شئ سواه هو الحرث في الهواء .
    فقومي علي بركه الله وزلزلي الارض تحت اقدام اليهود والعملاء والطواغيت .
    اعلموا اخواني انني عايشت الاخوان في فلسطين وعايشتهم خارج فلسطين ووالله انهم يختلفون عن غيرهم وخصوصا في الدول العربيه فحماس فلسطين تختلف وعقيدتها ثابته ولله الحمد اما خارجها فإنهم للاسف ولا اقول جميعهم ولكني ناقشت اناس منهم بمرتبه امراء مناطق فوجدت العلمانيه لهم اقرب لذلك ينبغي علينا في فلسطين توضيح المنهج للجميع حتي لا يلومنا ولنقول انه حتي وان تركنا اخواننا من الدعم فإن الله لن يتركنا .

    احبكم في الله يا رنتيسي ويا اسامه ويا ظواهري ويا ياسين ويا ابا الهنود والعياش وعز الدين ويا ملا عمر ويا ابا مصعب ويا هنيه ويا زهار ويا ابا يحيي ويا عزام
    اتمني ان يأتي يوم واجد فيها جميع اتباع حماس سياسين وعسكريين والسياسه التي تجلب لنا اي للاسلام النفع وجند الاسلام في كل مكان والذين يشاركون نفس المنهج متوحدين في خندق واحد هدفهم هو اعلاء كلمه الله.
    ولا اريد ان انسي انني اتبرأ الي الله من الحزب الاسلامي في العراق وكل من خان دينه وعقيدته وتعاون من الامريكان سواء كان من الاخوان او ما يسمون بالسلفيه بالطبع اخواني يوجد اخواني يخطأ وكيف لا
    الا يوجد من الصحابه من شرب الخمر او زني وطبق عليه الحد بمعني ان الانسان وان كان يتبع لجماعه فإنه غير معصوم .
    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
جاري التحميل ..
X