إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قاتل الشيخ الفيضي يعمل مع موساد وقتل علماء عراقيين آخرين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قاتل الشيخ الفيضي يعمل مع موساد وقتل علماء عراقيين آخرين

    [align=center]قاتل الشيخ الفيضي يعمل مع موساد وقتل علماء عراقيين آخرين[/align]
    الموصل (العراق) - خدمة قدس برس


    أعلنت جماعة عراقية في الموصل أنها تمكنت من إلقاء القبض على قاتل الشيخ فيض الفيضي، شقيق الشيخ محمد بشار الفيضي، الناطق الرسمي باسم هيئة علماء المسلمين العراقية، الذي اغتيل الأسبوع الماضي في مدينة الموصل.
    وقالت الجماعة في بيان لها وزع في مدينة الموصل، وحصلت "قدس برس" على نسخة منه، وتطلق على نفسها اسم "سرايا المجاهدين"، إنها تمكنت من إلقاء القبض على كاميران عبد الستار، الذي اغتال الشيخ فيض الفيضي، مؤكدة أنه اعترف بأنه اغتال أيضا الشيخ راجح الرمضاني في الموصل، كما حاول اغتيال الشيخ إبراهيم النعمة في جامع ذياب في المدينة ذاتها.
    وأكد البيان أن عبد الستار اعترف بتنفيذ تلك العمليات لصالح الموساد الإسرائيلي. وقال إنه تم تنفيذ حكم الإعدام في هذا القاتل.
    يذكر أن شكوكا حامت حول دور مفترض لاستخبارات دول الجوار في تنفيذ مخطط اغتيال عدد من شيوخ وعلماء الموصل، وخاصة الشيخ الفيضي، بعد أن ثبت بالتشريح أن طبيعة الرصاص المستخدم في التنفيذ عادة ما يستخدم من قبل استخبارات دول مجاورة، يعتقد أنها إسرائيل، التي تستخدم نوعا من الرصاص ينفجر في داخل جسم الضحية، وهو ما سبق استخدامه بكثافة ضد المقاومين والمدنيين الفلسطينيين.
جاري التحميل ..
X