إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاورات : جادة لتوسيع الحقائب الوزارية وتعيين وزراء جدد في حكومة الشرعية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاورات : جادة لتوسيع الحقائب الوزارية وتعيين وزراء جدد في حكومة الشرعية



    غزة- فلسطين الآن- خاص- كشفت مصادر فلسطينية مطلعة وخاصة بشبكة فلسطين الآن أن هناك مشاورات حثيثة تجري هذه الأيام لتوسيع الحقائب الوزارية وتعيين وزراء جدد في الحكومة الفلسطينية برئاسة اسماعيل هنية في قطاع غزة .

    وأوضحت المصادر التي طلبت عدم الكشف عن اسمها لشبكة فلسطين الآن أن السبب وراء ذلك يرجع لمرور قرابة تسعة 9 شهور والحكومة الشرعية بغزة مقتصرة على عدد من الوزراء ، بعد قرار الرئيس عباس بتشكيل الحكومة غير الشريعة برئاسة سلام فياض بمدينة رام الله بالضفة الغربية.

    وأشارت المصادر ذاتها أن كافة الوزراء في حكومة هنية تحملوا عبئاً ثقيلا على مدار أشهر من خلال تسلمهم للمكاتب الوزراية التي شغلوها وأداروا عملهم بشفافية وجد واجتهاد ومسؤولية عالية ترتقي بالعمل الادارى الصحيح .



    وأكدت المصادر ذاتها أن رئاسة الوزراء في قطاع غزة عرضت على بعض الشخصيات المشاركة بتسلم حقائب وزارية في الحكومة برئاسة اسماعيل هنية ، وقد أبدت استعدادها المبدئي لهذه المشاركة .

    ورجحت المصادر إلى إمكانية عرض التعديل الوزاري على المجلس التشريعي لنيل الثقة، غير أنها ذهبت إلى القول بأن التشريعي سيد نفسه ، وهو من يقرر الموافقة على والتعامل مع التعديل الوزاري الجديد أم تركه للحكومة ذاتها .



    الجدير ذكره أن كافة التقارير ذات الصلة أكدت على فشل كل الأطراف في محاولات إسقاط الحكومة التي يرأسها هنية سواء بالحصار أو العزل أو التصعيد العسكري ، وأنها زادت من ثقة الجماهير بها .

  • #2
    رد : مشاورات : جادة لتوسيع الحقائب الوزارية وتعيين وزراء جدد في حكومة الشرعية

    تعليق


    • #3
      رد : مشاورات : جادة لتوسيع الحقائب الوزارية وتعيين وزراء جدد في حكومة الشرعية

      جيد كل ما يفعلة ابو العبد نحن راضون فية رغم اتفاق اليمن لا يكون في صالحنا

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X