إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحصاد الجهادي لسرايا القدس عن يوم الاثنين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحصاد الجهادي لسرايا القدس عن يوم الاثنين



    ﴿وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا﴾

    الحصاد الجهادي لسرايا القدس عن يوم الاثنين


    قصف مغتصبة سيديروت المحتلة بـ6 صواريخ من طراز "قدس" والعدو يعترف بوقوع أضرارا وإصابات


    بحمد من الله وفضل منه تمكنت مجموعات سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الاثنين 11 صفر 1429 هـ 13 الموافق 18/2/ 2008 م، من قصف مغتصبة سيديروت المحتلة بـ 6 صواريخ من طراز "قدس"، وقد اعترف العدو الصهيوني بوقوع عدة إصابات، وأضرار جسيمة بإحدى المستشفيات و بعض المباني في المغتصبة، وفيما يلي تفاصيل العمل الجهادي .

    1- في تمام الساعة 01:35 ظهرا تمكنت الوحدة الصاروخية من قصف مغتصبة سيديروت المحتلة الواقعة شمال شرق بلدة بيت حانون بصاروخين" قدس"،وقد اعترف العدو الصهيوني بسقوط الصاروخين بالمغتصبة زاعما عدم وقوع إصابات أو أضرار .

    2- في تمام الساعة 2:30 مساءاً قصفت مجموعة مجاهدة من سرايا القدس مغتصبة سيديروت بصاروخين من طراز"قدس"وقد اعترفت المصادر الصهيونية بسقوط الصاروخين بجوار مستشفي موقعا أضرارا مادية جسيمة بالمستشفي،ووقوع أربعة إصابات بالهلع بين صفوف المغتصبين الصهاينة.

    3- في تمام الساعة 05:17 مساءاً قصفت مجموعة مجاهدة من سرايا القدس مغتصبة سيديروت بصاروخين من طراز "قدس"، وقد اعترفت المصادر الصهيونية بسقوط الصاروخين في البلدة،احد الصواريخ أصابت احد المنازل تسبب أضرارا مادية بالمنزل المستهدف.

    إننا في سرايا القدس إذ نعلن مسئوليتنا عن هذه المهمات الجهادية البطولية، لنؤكد أنها تأتي في سياق الرد الطبيعي علي العدوان الصهيوني المتواصل بحق أبناء شعبنا من اجتياحات واغتيالات متكررة في قطاع غزة والضفة،وردا علي عملية اغتيال القائد "عماد مغنية"،وردا علي استهداف منزل احد قادة السرايا "أيمن فايد" وعائلته بمخيم البريج وسط القطاع،وتأكيداً علي خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.

    جهادنا مستمر..عملياتنا متواصلة

    (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

    سرايا القدس

    الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

    الاثنين11 صفر1429 هـ، الموافق 18/2/2008م


  • #2
    رد : الحصاد الجهادي لسرايا القدس عن يوم الاثنين

    الله اكبر ولله الحمد

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X