إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حماس ترفض عرض عباس الهدنة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حماس ترفض عرض عباس الهدنة

    حماس ترفض عرض عباس الهدنة



    رفضت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عرض الرئيس الفلسطيني محمود عباس التدخل لتسهيل وقف إطلاق نار متبادل مع إسرائيل في قطاع غزة.

    وقال المتحدث باسم الحركة فوزي برهوم إن ما يطرحه عباس ابتزاز للشعب الفلسطيني بعد أن تركه يموت ويذبح وبعد أن تنازل عن حقوقه وعلى رأسها المقاومة التي نعتها بالإرهاب، مشيرا إلى أن عباس لا يؤمن بخيار المقاومة ضد المحتل وعرضه يأتي في إطار التسويق للمشاريع الانهزامية تحت ذريعة حماية الشعب.

    وسئل المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية آفي بازنر عن عرض عباس، فأجاب بأن إسرائيل "لم تُستشر في هذا الموضوع"، وجدد مطالبة حماس بوقف هجماتها على إسرائيل حتى لا تتخذ تدابير للرد عليها.

    وكان نبيل أبو ردينة المتحدث الرسمي باسم الرئيس الفلسطيني أعلن أن محمود عباس على استعداد لمحاولة التوصل إلى وقف إطلاق نار متبادل مع إسرائيل لإيقاف المذبحة اليومية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة، دون أن يحدد ما إذا كان عباس مستعدا للتحاور مباشرة مع حماس أم لا.

    وأشار أبو ردينة أيضا إلى استعداد السلطة الوطنية لتسلم المسؤولية عن معابر القطاع. وكان أبو ردينة يتحدث عقب اجتماع الرئيس عباس مع مبعوث الرباعية الدولية توني بلير حيث البحث معه تطور عملية السلام والمستجدات السياسية.

    وقال بلير بعد الاجتماع إن الفلسطينيين يفون بالتزاماتهم وفقا لخطة خارطة الطريق وإن على إسرائيل أن تبدأ العمل من جانبها ردا على ذلك.

  • #2
    رد : حماس ترفض عرض عباس الهدنة

    لا هدنه مع الاحتلال

    تعليق


    • #3
      رد : حماس ترفض عرض عباس الهدنة

      يخرجوا من فلسطين كل فلسطين فيعصموا منا دمائهم واموالهم

      لا يوجد حل غير هيك مليح هيك ياعباس

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X