إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مخطط يقضي بتسليم مهام الحراسة برام الله لشركات أمنية أمريكية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مخطط يقضي بتسليم مهام الحراسة برام الله لشركات أمنية أمريكية

    السبيل – وكالات
    كشفت مصادر أمنية فلسطينية اليوم الثلاثاء عن وجود مخطط للرئيس الفلسطيني محمود عباس يقضي بتسليم مهام الحراسة برام الله لشركات ومؤسسات أمنية أمريكية, وذلك نتيجة وجود خلافات حادة داخل قيادات حركة فتح بعد التهديد الأخير الذي تلقاه عباس ورئيس حكومته سلام فياض من كتائب الأقصى.

    وأشارت المصادر إلى أن تسريح أفراد عناصر حرس الرئيس قبل زيارة الرئيس الأمريكي جورج بوش إلى مقر المقاطعة جاء ضمن دارسة هذا المخطط الذي يشرف عليه كل من سلام فياض وبموافقة الرئيس محمود عباس.

    وأوضحت أن عباس وفياض أبديا ارتياحهما إزاء الحراسة التي قامت بها الأجهزة الأمنية الأمريكية مؤخرا قبيل زيارة بوش لمقر المقاطعة، الأمر الذي أثار سخط عدد من قيادات الحرس الرئاسي في مقر المقاطعة, ومؤكدةً أيضاً أنهما طلبا رسمياً من بوش عندما قام بزيارته لرام الله بضرورة توفير الحراسة الأمريكية لهما بحجة أنهم تلقوا تهديدات من قيادات حركة فتح وكتائب شهداء الأقصى".

    ومن جهة أخرى هاجم عباس اليوم الثلاثاء حركة حماس لإطلاقها الصواريخ محلية الصنع من القطاع على البلدات الإسرائيلية المجاورة، قائلا:" أدناها في السابق وندينها وسنستمر في إدانة الصواريخ العبثية ضد أي كان ورداً على استخدام إسرائيل.. فالصواريخ ذريعة للهجوم وفرض الحصار على القطاع..والشعب ليس هو الذي يطلق الصواريخ التي يجب أن تتوقف" بحسب قوله
جاري التحميل ..
X