إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوات العلوج تخفي خسائرها الحقيقية!؟..أين الدليل؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوات العلوج تخفي خسائرها الحقيقية!؟..أين الدليل؟

    متابعة) : قوات العلوج تخفي خسائرها الحقيقية!؟..أين الدليل؟ )


    شبكة البصرة
    د. فاضل بدران

    .. إذن حتى وإن أرادت إدارة –الارهاب- الامريكية ان تخفي الحقائق او ان تدفنها فهناك قضايا ومتعلقات يجب عليها معالجتها, ولذا فإن السياق المتبع في تثبيت الخسائر هو التالي:
    يعلن مقتل الجندي الامريكي في الحالات التالية فقط:
    1- من يقتل أمام أعين الناس.
    2- من يشهدمقتله ممثلوا الوكالات الاعلامية.
    3- من تتأخر عملية نقله وهناك اكثر من شاهد من زملائه على مقتله.

    فيما عدا ذلك فإن كل القتلى يعلن أنهم جرحى.. وتتبع الطريقة التالية بمعالجة أمرهم:

    1- يُـنقلوا حالا الى مراكز طبية تحكم كل مفاصلها الاستخبارات العسكرية.. وتبلغ وحداتهم وزملائهم بأن إصاباتهم جِدية أو خطيرة.
    2- يتم نقلهم إما الى المانيا أو قطر أو بلد آخر لديهم قواعد فيه وتتم عملية تجميدهم لمعالجة لاحقة.
    3- وحسب الاجراءات التحسبية الصارمة فإنه يمنع عليهم أن يتحدثوا بالامر او ان يبلغوا عوائلهم او عوائل زملائهم .. علما ان بريد الجنود يخضع لمراقبة صارمة -ومهينة احيانا!- وكذلك البريد الالكتروني او الانترنيت.. ويستلم الجنود التحذيرات المستمرة خاصة عند استخدامهم الانترنيت.
    4- في بعض الحالات وحينما تصعب عملية نقل القتيل الى المانيا او قطر وترى الادارة العسكرية ضرورة الاعلان عن ذلك فقد ترمى في النهر او قد يتعرض الى نوبة قلبية او حادث سير (بعد مقتله بإيام بالطبع!).. وهذه لايعلن عنها كخسائر حرب (!!).
    5- في الحالات التي يقتل علج من اصول غير امريكية (طالب هجرة) فإنه يدفن في مقابر جماعية داخل المعسكرات الامريكية.
    6- هناك طرقا اخرى للاعلان عن القتلى دون اعتبارهم خسائر حرب.. ومن هذه الطرق:
    أ- الغرق في النهر.
    ب- اصابته بنيران صـديقة.
    ت- مقتله بحادث سير.
    ث- اصابته بحمى او مرض مجهول.
    ج- اصابته بالسكتة القلبية اثناء نومه.

    بقي أن نجد الادلة.. وأحد هذه الادلة وجدها اخوتنا في احد المواقع .. فقد وجدوا مقبرة جماعية للعلوج في ميدان المعسكر الذي غادرته القوات الامريكية بانسحاب سريع نتيجة غضبة جماهير أهالي تلك المنطقة .. فتركوا خلفهم مقابرهم دون ان يتسنى لهم قصفها او إخفائها نهائيا.. وتجدون صوراً لهذه المقابر والقتلى الامريكان الذين كانو فيها وذلك على موقع المرصد الاسلامي
    (المرصد1 : http://www.marsad.org.uk/arabic/images/ir.doc
    المرصد2 : http://www.marsad.org.uk/arabic/images/ira.doc
    المرصد3) : http://www.marsad.org.uk/arabic/images/ire.doc

    (بارك الله برجال المقاومة الشجعان وبالقائمين على هذا الموقع وجزاهم الله خير الجزاء.. إنشاءالله) ..
    إذن لقد وجدنا دليلاً.. ترى هل سنجد وكالات اخبارية او افرادا او منظمات تستخدم ذلك الدليل وتلك الوقائع لتقول للعالم كله من اولئك الذين ارادت ان تدفنهم قيادتهم دون علم احد؟ .. هل سنجد اناسا مخلصين للانسانية من بين العرب والمسلمين من يستخدم ذلك ليفضح قيادة الارهاب الامريكية امام شعبها فيخدم الانسانية ويخدم امته ودينه؟ ..

    كل ما أرجوه أيها الاخوة والاخوات ان تكتبوا عن ذلك وتعرفون به المواقع الاسلامية والعربية والاجنبية وادعوهم للتحري عن الامر حتى المشككين منهم بقوة الدليل .. ادعوهم ليتحروا عن الامر..

    وحبذا لو قامت بذلك قنوات الذل الاخباريةالعرابية.. ولكني أشك بذلك .. فهي معذورة .. بمـاذا؟ .. معذورة بأن جَّل وقتها مخصص لنقل خبر كل عطسة يعطسها المهرج الصليبي الجديد (بوِش) .. ومنشغلة بالدعاية للاسلحة الامريكية والغربية .. ومشغولة بنقل آراء وتصريحات شارون ورجاله الصهاينة .. ومشغولة باعادة عرض لقطات أسر المجاهد الكبير صدام حسين .. ومشغولة بالترويج لأخبار الحملة الصليبية التي يقودها شيوخ الخليج لحذف آيات القرآن الكريم الخاصة بالجهاد والدفاع عن حقوق الله والامة .. وكل ما يمجد الشهادة والاستشهاد ..
جاري التحميل ..
X