إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"حماس" تؤكد ضلوع توفيق الطيراوي في العمالة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "حماس" تؤكد ضلوع توفيق الطيراوي في العمالة

    أكدت أنه يحاول الدفاع عن نفسه قبل كشف الوثائق التي تدينه
    "حماس" تؤكد ضلوع توفيق الطيراوي في العمالة مع الاحتلال وتتهمه بالقتل على الهوية

    غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

    نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بشدة ما جاء على لسان نائب مدير جهاز المخابرات العامة الفلسطينية توفيق الطيراوي، بشأن التخطيط مع إيران بشأن ما حصل في قطاع غزة، مؤكدة أنها " اتهامات باطلة وكاذبة ولا أساس لها من الصحة".

    وقال فوزي برهوم، المتحدث باسم الحركة، في بيان صحفي تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه: "لقد بدت علامات الانهزام النفسي على وجه المدعو توفيق الطيراوي نائب مدير جهاز المخابرات العامة الفلسطينية، في أول ظهور له بعد سقوط منظومة الإرهاب والقتل والتنسيق الأمني مع الاحتلال في قطاع غزة، في خطوة استباقية من المدعو الطيراوي للدفاع عن نفسه والهجوم على حماس قبل أن تكشف مدى تورطه وغيره ممن تساوقوا مع الاحتلال في مشروع تدمير حماس ومشروع المقاومة وإفشال أي توافق وطني فلسطيني".

    واعتبر أن "ما يجري في الضفة الغربية لشاهد على ممارسات الطيراوي من قتل على الهوية والاعتقالات وتدمير المؤسسات وحرمان أهالي الأسرى والشهداء والجرحى من مستحقاتهم بعد إغلاق المؤسسات المشرفة على ذلك".

    وأضاف برهوم يقول: "السؤال الذي يطرح نفسه من الذي سلّم أحمد سعدات (الأمين العام للجبهة الشعبية) ورفاقه للاحتلال الصهيوني؟ وقاتلي رحبعام زئيفي؟ ومن الذي أدلى بمعلومات عن الشهيد القسامي محمود أبو هنود واغتياله بطائرات الاحتلال في مبني المخابرات الذي كان يشرف عليه الطيراوي؟، ومن الذي سّلم خلية ألوية الناصر صلاح الدين قبل عام والتي اختطفت مستوطناً لمبادلته بأسرانا الفلسطينيين؟، أليس هو المدعو توفيق الطيراوي، وهذا غيض من فيض في مسلسل تآمر الطيراوي على مشروع المقاومة والشعب الفلسطيني".

    وأكد الناطق باسم "حماس" على أن "كذب الطيراوي بأنه لا يوجد سوى عدد بسيط من الأسلحة لدى الأجهزة الأمنية إدعاءُ كاذب، فما تفسيره لمصانع التسليح داخل مقرات الأجهزة الأمنية وكونتينرات السلاح الثقيل التي وجدت في بيت المدعو (محمد) دحلان وداخل مباني الأجهزة الأمنية، هل هي لمقاومة الاحتلال؟ أم هي لقمع المقاومة؟ والتي أكدتها دعوات السيد محمود عباس بإصداره الأوامر بإطلاق النار وقتل كل مقاوم يطلق الصواريخ على الاحتلال".

    وتابع يقول: "وإذا كانت حماس تسعى لإيجاد علاقات متوازنة داعمة للحق الفلسطيني مع الدول العربية والإسلامية والدولية، فهذا شرف لنا وإنجاح للمشروع الوطني، أما من يقيم علاقات سرية وعلنية وتنسيق أمني مع الاحتلال وأمريكا هو بحد ذاته خزي وعار على جبين الطيراوي وغيره ممن يسعون لذلك".
جاري التحميل ..
X