إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبو الصاعد : شاليط سيكون أول الطريق لتحرير كافة الأسرى من السجون الصهيونية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أبو الصاعد : شاليط سيكون أول الطريق لتحرير كافة الأسرى من السجون الصهيونية

    قال عامر قرموط 'ابو الصاعد' القيادي البارز في لجان المقاومة الشعبية بقطاع غزة ' أسرانا يعانون من القهر والحرمان ومن ويلات الإذلال والتجويع داخل سجون الاحتلال هؤلاء الأبطال لهم منا التحية وجلعاد شاليط اول الطريق لتحرير كافة الأسرى من السجون الصهيونية '.



    جاء ذلك خلال احتفال نظمته لجان المقاومة الشعبية مساء يوم الجمعة الماضي في بيت لاهيا لتخريج دورة الشهيد اياد ابو الجديان تحت عنوان ' مهرجان الإعداد لأجل روح القادة الرواد ' بحضور القيادي في لجان المقاومة محمد أبو نصيرة " أبو رضوان و الناطق الإعلامي باسم اللجان 'أبو مجاهد' وعدد كبير من نشطاء لجان المقاومة الشعبية وممثلي الأذرع العسكرية في شمال غزة.



    وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم وقف الحضور دقيقة إجلال وإكبار مع وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.



    ورحب قرموط بالحضور موجها التحية الى روح الشهيد القائد جمال ابو سمهدانة 'ابو عطايا' والى كافة الأذرع العسكرية المقاتلة مؤكدا استمرار المقاومة حتى رحيل الاحتلال عن أرضنا المحتلة.



    وخاطب المشاركين في الدورة قائلا 'تحية لكم وانتم ترفعون بنادقكم وتقولون نعم للمقاومة وتؤكدون استمرارها حتى دحر الاحتلال عن أرضنا والزحف نحو الأقصى بإذن الله '.



    وشدد أبو الصاعد على المضي قدما نحو تصعيد المقاومة وإعداد المقاتلين لمحاربة العدو الصهيوني الذي اغتصب أرضنا قائلا 'سنقاتل عدونا بالبنادق والقنابل والعبوات الناسفة وبالاستشهاديين لأننا ندرك أن مقاومتنا تشكل رادعا أساسيا للعدوان الصهيوني الذي يستهدف شعبنا'.



    واختتم حديثه بالقول ' كما خرج العدو الصهيوني من غزة سيخرج بإذن الله من كل شبر من أرضنا وسنرفع راية التوحيد ونقيم دول الخلافة '.



    وقدم المشاركون في الدورة عروضا عسكرية متنوعة حيث شارك في هذه العروض فرقة الصاعقة وفرقة الاستعراض والمشاة العسكرية وفرقة الهجوم والاقتحام التي نظمت عرضا اظهر مهارة المقاتلين في اقتحام وتنفيذ هجمات ضد مواقع عسكرية صهيونية وسط تكبير الجمهور وهتافاتهم التي أكدت على شرعية المقاومة وطالبت باستمرارها وعدم التخاذل والتفريط بالمقدسات والحفاظ على وصايا الشهداء والوفاء للأسرى الأبطال .


جاري التحميل ..
X