إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاليط بوليصة تأمين لحياة آسريه وعلى رأسهم الجعبري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاليط بوليصة تأمين لحياة آسريه وعلى رأسهم الجعبري

    بسم الله الرحمن الرحيم



    ذكرت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' الإسرائيلية ، نقلا عن مصدر في جهاز الأمن الإسرائيلي، إن 'آسري الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط لا يسارعون لإبرام صفقة تبادل أسرى لأنهم يعتبرون شاليط بمثابة بوليصة تأمين لحياتهم بالدرجة الأولى بغض النظر عن رغبتهم في الإفراج عن أسرى فلسطينيين'.

    ونقلت الصحيفة عن المصدر أن 'شاليط يعتبر بمثابة بوليصة تأمين شخصية لآسريه وعلى رأسهم قائد الذراع العسكري لحركة حماس أحمد جعبري، وعموما فإنه طالما بقي شاليط بأيديهم فسيظلون في مركز الاهتمام ويحج إليهم مسئولون في السلطة الفلسطينية ومصر ومن جميع أنحاء العالم وقد بدأ هذا الوضع يعجبهم'.

    وبشأن إعلان رئيس الوزراء إسماعيل هنية أول من أمس، عن أن النائب الأسير مروان البرغوثي مشمول في قائمة الأسرى المطلوب إطلاق سراحهم مقابل شاليط، ذكرت الصحيفة ان 'ثمة شك فيما إذا كانت لدى هنية معلومات عن الأسماء الواردة في القائمة، إذ أن هنية لم يكن شريكا في إعداد القائمة وليس شريكا في المفاوضات حول تحرير شاليط وبالنسبة للخاطفين فإنه ليس محل تفاوض أبداً'.

    وبحسب مصادر جهاز الأمن الإسرائيلي فإن 'الذراع العسكرية لحماس اتخذت مواقف مستقلة عن القيادة السياسية للحركة في الأراضي الفلسطينية منذ وقت طويل وهو لا يدين بالولاء لها'.( منقــول )



    سلام الله عليكم

    اخوكم في الله

    ابـــن الغربــــة


    حمساوي حتى النخاع

  • #2
    رد : شاليط بوليصة تأمين لحياة آسريه وعلى رأسهم الجعبري

    مش غلط
    خليه محطوط عندهم

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X